быстрый займ на карту без отказов

 

سيارات للايجار بدءً من 3 يورو لليوم الكامل في فرنسا والمانيا

سيارات للايجار بدءً من 3 يورو لليوم الكامل في فرنسا والمانيا

تبادر العديد من شركات تأجير السيارات في فرنسا لتقديم خدماتها سواء للعرب أو غيرهم.

أطلقت بلدية باريس الأحد خدمة فريدة من نوعها تتمثل في تأجير سيارات كهربائية رغبة منها في خفض حدة الازدحام والتلوث في العاصمة الفرنسية. وطرحت في مرحلة أولى 66 سيارة كهربائية موزعة على ثلاث وثلاثين محطة.
أطلقت بلدية باريس الأحد 2 تشرين الأول/أكتوبر خدمة لتأجير سيارات كهربائية، على غرار خدمة تأجير الدراجات السارية المفعول منذ أربع سنوات، في ما يشكل مشروعا فريدا من نوعه وذلك من أجل خفض حدة الازدحام الذي تعيشه شوارع العاصمة الفرنسية التي غالبا ما تكون مكتظة.

بدء المشروع رسميا في كانون الأول/ديسمبر المقبل

وقد طرحت البلدية في طور تجريبي من هذه العملية، الذي سيستمر شهرين، 66 سيارة كهربائية موزعة على ثلاث وثلاثين محطة. وسيكون الانطلاق الرسمي للخدمة بحسب المشرفين على المشروع في مطلع كانون الأول/ديسمبر المقبل، حيث ستطرح نحو 250 سيارة كهربائية

ويمكن للباريسيين اعتبارا من اليوم الاثنين استئجار سيارة كهربائية لمدة ثلاثين دقيقة مقابل مبلغ يتراوح بين 4 و8 يورو، على أن يختاروا أو اشتراك يومي مقابل 10 يورو أو اشتراك أسبوعي مقابل 15 يورو أو سنوي مقابل 144 يورو، شرط أن يحمل المستخدم رخصة قيادة.
وستجني ثمار هذه العملية “مجموعة بولوريه” الصناعية والإعلامية، وهي مصممة المشروع ومشغلته بترخيص من بلدية باريس. وأعلن مسؤولو المجموعة أنهم يعتزمون طرح ما لا يقل عن ثلاثة آلاف سيارة كهربائية بنهاية العام 2012 في باريس وفي 45 من مدن الضواحي. وتبلغ سرعة السيارة 130 كلم في الساعة، وتشغل ببطارية مدة شحنها أربع ساعات.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©