быстрый займ на карту без отказов

 

شاندولار .. سيارة شهيرة كانت مطروحة بمصر في العشرينيات

شاندولار .. سيارة شهيرة كانت مطروحة بمصر في العشرينيات

في العشرينيات من القرن الماضي كانت السيارات قليلة للغاية ولكن كانت هناك أسماء معروفة لاتزال مستمرة حتى الآن ولكن هناك شركات أخرى اختفى اسمها من العالم ولم يعد معروفًا بل وقد تتعجبون من سماع اسمها ومن بين هذه السيارات السيارات الأمريكية التي قدمت في مصر في هذه الفترة وهي سيارات شاندولار التي قيل أنها كانت سيارات أمريكية شهيرة في هذه الفترة.

وبالطبع هذا الاسم اختفى من الساحة ولكن بقت اعلانات السيارة التي تتمثل في أوتوموبيل مميز بباب واحد كوبيه وسقف يمكن ان يكون مكشوف وهذه السيارة قال الاعلان أنها سيارة مميزة تعتبر أفضل السيارات الأمريكية وأكثرها متانة وعددت الشركة ميزاتها الممثلة في أنها سيارة تأتي بسعر مناسب وتصميم جميل كما أنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.

كما ذكر الاعلان أن مكان بيع السيارة في محلاتها في الاسكندرية في شارع طوسون رقم 10 حيث يوجد وكيلها الوحيد بمصر م.طرطوسيه كما أضيف كذلك رقم الهاتف وهو بالطبع رقم نادر أن تجده فهو رقم 237.

كما ظهرت سيارات أخرى هي اسكس التي قالت الاعلانات عنها أنها سيارة سيدان مميزة بأربعة أبواب بسعر 245 جنيه ووكيل الشركة دز ماركا يان وشركاه في شارع سليمان وهو وكيل عن مصر والحجاز والسودان وفي الاسكندرية كان الوكيل فؤاد حبيب بشارع فؤاد الاول.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©