быстрый займ на карту без отказов

 

شاهد.. نائبة تتسبب في ضحك السيسي بمؤتمر الشباب

شاهد.. نائبة تتسبب في ضحك السيسي بمؤتمر الشباب
 

تسببت نائبة بورسعيد سعاد المصري، في ضحك الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حواره مع الشباب بمؤتمر  شرم الشيخ.

 

وقالت النائبة خلال حوار السيسي بمؤتمر الشباب في شرم الشيخ: "أنا مش قادرة أصدق إني بكلم حضرتك .. أنا كان كل طموحي أن أسلم على حضرتك بس"، ما تسبب في ضحك السيسي بشدة.

 

ورد السيسي: "أنا ليا الشرف أن أسلم عليكم كلكم".

 

 

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن هناك ثمة عناصر تسعى لتعطيل مسيرة مصر، مشيرًا لأهمية تكاتف المجتمع مع الدولة لتقديم شكل حضاري أمام العالم في مباريات كرم القدم.

 

وأضاف السيسي في جلسة حول دراسة مسببات العنف في الملاعب وعودة الجماهير على هامش فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ :"في ناس من جوانا عايز يعطل مسيرة مصر، لا اتكلم على شباب منفعل ولديه حب زايد لفريقه، بتكلم على ناس تستفيد من عناصر ويؤجهها ليخرب قطاع الرياضة، بتكلم على فصيل عايش جوانا، في جوانا ناس تعمل بكل قوة لهدم بلدنا، ما نراه اليوم شكل حضاري ناس بتتكلم بدون انفعال ولا غضب، الصورة التي تروها اليوم لابد أن نحافظ عليها، لنقول ليس فقط إن الأمن كويس في مصر ولكن الناس في مصر كويسة".

 

وأشار الرئيس السيسي بعد ذلك إلى إن الظروف الحالية تتطلب العمل بشكل غير تقليدي، لافتًا إلى إن هدم مصر لن يكون على حساب فئة وإنما سينال من الجميع.

 

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة إلى أهالي الشباب من مشجعي الكرة المصرية، قائلًا: "لو بتحبوا مصر بجد خلي بالكم من أولادكم، وروحوا معاهم المباريات".

 

وأضاف السيسي، خلال حديثه في جلسة "العنف في الملاعب وعودة الجماهير"، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب الوطني بشرم الشيخ في يومه الثالث والختامي، "يخلصكوا شكلنا يبقى وحش في وكالات العالم".

 

وتابع السيسي، "مش عاوز الشكل المقدم لينا، يبقى شكل يوجعنا ويكسر خاطرنا".

 

 

أضاف:  "أنا سبت كل واحد يقول اللي عاوزة علشان معملش احتقان".

 

وكان الرئيس عبد لفتاح السيسي، أعلن أول أمس عن انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ، بحضور 300 شخصية عامة و3 آلاف شاب.

 

وناقش الرئيس والشباب، الأزمات التي تمر بها مصر، كما شاركهم فجر أمس في ماراثون رياضي على هامش المؤتمر، الذي تنتهي فعالياته اليوم.

 

وتابع:  «لازم نحط إدينا في إيد بعض، والمجتمع لازم يساعدنا لحل أزمة الملاعب، ونخلى الأهالي يحضروا مع ولادهم المباريات علشان يبقى في أمن».

 

وتساءل السيسي: «ليه شكلنا يبقى وحش قدام العالم ويقولوا ده شعب مش قادر يحترم نتائج المباريات؟».

 

وتختتم اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، المنعقد في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويأتي المؤتمر في ختام عام الشباب المصري كملتقى للحوار بين الدولة المصرية ومختلف مؤسساتها والشباب الواعد الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه برؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.

 

ومن المنتظر أن يبدأ الحفل الختامي في الساعة السابعة مساء، بحضور السيسي، ثم يستعرض شاب وفتاة التوصيات الختامية للمؤتمر ويعقب ذلك فيلم تسجيلي عن فعاليات المؤتمر.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©