быстрый займ на карту без отказов

 

شراء النفط والشحن من أويليبيا

شراء النفط والشحن من أويليبيا

 تمثل شركة ليبيا أويل سابلاي م.د.س.م ومقرها في دبي الشركة المتخصصة في الإمداد والمتاجرة بالمنتجات النفطية في مجموعةليبيا للنفط القابضة المحدودة. يذكر أن شركة ليبيا أويل سابلاي تأسست في السنوات الأخيرة بهدف تركيز أعمال إمداد المنتجات المكررة  وذلك لتعزيز إقتصاديات الحجم وتحسين أداء عمليات التزويد لشركات المجموعة وفقاً لمتطلباتها أينما أمكن ذلك.  وتمتلك ليبيا أويل سابلاي محفظة عالمية تتضمن كبار الشركاء التجاريين بمتوسط حجم مبيعات يبلغ 2 مليار يورو. وتمتلك الشبكة العالمية لـ ليبيا أويل سابلاي أنشطة تجارية في سوق الطاقة في منطقة البحر المتوسط وإفريقيا والشرق الأوسط وسنغافورة. كما حصلت الشركة على عدد من الموافقات من شركات نفطية رائدة ومصافٍ وشركات تجارية وطنية فيما يخص الإمداد والمتاجرة.

  

وتعمل ليبيا أويل سابلاي في نوعين منفصلين من العمليات:

  • الإمداد:

تتلخص مهمة عمليات الإمداد في ضمان إمداد فعال واقتصادي  لمتطلبات الشركات التابعة لمجموعة أويليبيا من المنتجات (وفقاً للوائح والضوابط المحلية).

 

  • >المتاجرة:

يختص قطاع عمليات المتاجرة بالتعامل مع الأطراف الخارجية، وشركة ليبيا أويل سابلاي هي شريك رئيسي للمؤسسة الليبية الوطنية للنفط فيما يتعلق بأعمال استيراد وتصدير النفط الخام والمنتجات المكررة من وإلى ليبيا.

 

للاتصال  بليبيا أويل سابلاي، اضغط على "اتصل بنا" واختر "الإمداد والمتاجرة" في القائمة المنسدلة أو يمكن التواصل عنا عبرالمقر الرئيسي للشركة على الهاتف رقم 97144295000+.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©