быстрый займ на карту без отказов

 

شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة

شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة

تعتبر شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة إحدى الشركات الرائدة فى مجال صناعة الألبان والعصائر والآيس كريم في المملكة واحتلت علامتها التجارية مكاناً مرموقاً في سوق المملكة وخارجها.  حرصت شركة الربيع منذ بداية تأسيسها على الالتزام بتطبيق مفهوم الجودة الشاملة والخدمة الكاملة لعملائها ومستهلكي منتجاتها داخل وخارج المملكة.وحققت شركة الربيع في السنوات القليلة الماضية نمواً واضحاً واستطاعت الحصول على زيادة كبيرة في حصتها بالسوق وشهرة واسعة لمنتجاتها. وهذا بفضل جودة المواد التي تستخدمها في التصنيع إضافة إلى الإجراءات الصارمة المتخذة لمراقبة تلك الجودة لضمان حصول المستهلك على منتجات ذات جودة قيمة عالية وجودة لا تضاهى. من هنا احتلت شركة الربيع السعودية للأغذية مكانة مرموقة وحققت الثقة والمصداقية بين عملائها ومستهلكي منتجاتها ليبقى الربيع دائماً الاختيار الأول.

إن استخدام أفضل المواد الخام وأحدث الأجهزة التكنولوجية و إجراء التجارب المتعددة على المنتج لابتكار كل ما هو جديد بأعلى مقاييس الجودة العالية، جميعها أوصلت شركة الربيع إلى المكانة المرموقة في تصدر الريادة. ومن بعض الإنجازات التي حققتها شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة هو أنها كانت أول شركة ألبان تستحدث (منتجات الشهرة) وهي منتجات حليب ومشروبات عالية الجودة باسم بطل الملاكمة العالمي لوزن الريشة نسيم حميد.

وكانت أيضاً أول شركة ألبان وعصائر أدخلت نظام الكمبيوتر المحمول في أسطول التوزيع منذ عام 1990 للتسهيل على موظفي المبيعات و التحكم الكامل بعمليات البيع. منتجات الربيع منتشرة في كل مكان ولها حصة كبيرة في اختيار المستهلك لها وبالطبع يعود ذلك إلى ثقته بها وقناعته التامة بجودتها.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©