быстрый займ на карту без отказов

 

شيفروليه افيو

شيفروليه افيو

تلك شيفروليه افيو كافة المواصفات التي تبحث عنها الأسر المصرية عندما تقرر شراء سيارة ، ولهذا استحقت عن جدارة لقب " الاختيار الأفضل للعائلة ". إن افيو التي تحمل علامة شيفروليه تتميز بفارق شاسع في الجمال عن مثيلاتها.

الشكل الخارجي للسيارة افيو

  • شيفروليه افيو - التصميم الخارجي

شيفروليه افيو يمكنها الصمود أمام كل ما سوف يقابلك على الطريق.

تتميز السيارة العائلية افيو بمظهر خارجي غاية في الروعة والانسيابية يوحي بالجرأة والجمال والجاذبية ، فهو يجمع بشكل عبقري بين الخطوط الحادة الجريئة وخاصة في مقدمة السيارة وكذلك الخطوط الانسيابية الجذابة في كل تفاصيل السيارة ، وقد أكد شخصيتها الجريئة تصميم مصابيح الضباب المتواجدة في الاكصضدام الأمامي للسيارة مما ميز شكلها وأعطاها بعداً رياضياً يضيف إلى جمالها وجاذبيتها.

مواصفات شيفروليه افيو

  • المواصفات الفنية

افيو بمظهر خارجي غاية في الروعة والانسيابية يوحي بالجرأة والجمال والجاذبية.

تتمتع شيفروليه افيو بمحرك سعة 1498 سم3 قدرة 86 حصان كما تتوافر في نوعين من ناقل الحركة وهما المانيوال والأوتوماتيك. ويعتبر محرك السيارة مثالي في توفير استهلاك الوقود ، حيث أنه يحتاج فقط إلى 6.54 لتر من الوقود كي يقطع مسافة 100 كيلومتر . جدير بالذكر أن سعة خزان الوقود تساوي 45 لتر.

 

كما يوجد بسيارة شيفروليه افيو باقة متسعة من التجهيزات الأساسية كالتكييف والباورستيرنج والزجاج الكهربائي الأمامي والخلفي والسنترال لوك والراديو المزود بمشغل اسطوانات وUSB/MP3 و 4 سماعات والمفتاح ذو الريموت كنترول ونور الفرامل العلوي.

مواصفات الأمان في سيارة شيفروليه افيو

  • الأمان

شيفروليه افيو اعادت تعريف التصميم بشكلها الجديد

من أهم ما يميز السيارة افيو هو عنصر الأمان وهو من الأسباب الرئيسية التي تبحث عنها العائلة في اتخاذ قرار شراء السيارة والفضل في ذلك يرجع إلى القضبان الفولاذية الموجودة في الأبواب وهي المسؤولة عن صد الصدمات الجانبية، إضافة إلى وجود قفص حديدي يحيط بالصالون ومهمته تتركز في تشتيت الصدمات وتوزيعها خارج السيارة لحماية الركاب.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©