быстрый займ на карту без отказов

 

شيفروليه اوبترا عندما تمنحك الحياة المزيد

شيفروليه اوبترا عندما تمنحك الحياة المزيد

شيفروليه اوبترا تحمل بداخلها روح الريادة الجريئة والابتكار بلا حدود، وهي نفس الروح التي تنطلق بها شيفروليه في كافة موديلاتها الجديدة. يسعى مفهوم ابتكارها نحو إنتاج سيارة سيدان تجمع بين الأناقة والخطوط الجريئة في وقت واحد، فهي تمثل باقة متكاملة في حد ذاتها.

شيفروليه اوبترا تحمل بداخلها روح الريادة الجريئة والابتكار بلا حدود، وهي نفس الروح التي تنطلق بها شيفروليه في كافة موديلاتها الجديدة. يسعى مفهوم ابتكارها نحو إنتاج سيارة سيدان تجمع بين الأناقة والخطوط الجريئة في وقت واحد، فهي تمثل باقة متكاملة في حد ذاتها.

لقد تم نحت الشكل الخارجي بأسلوب فني، ولهذا منحها تصميم خطوطها الشكل العصري للسيارات ثلاثية الأبعاد. زودت اوبترا بأحدث مواصفات الأمان المتطورة، كما أنها تتمتع بحقيبة خلفية متسعة وصالون داخلي فخم، هذا بخلاف امتيازات الاداء الإضافية.

إن السيارة اوبترا تخاطب كل فرد يريد أن يستحوذ على ما تمنحه الحياة لنا من استمتاع. اوبترا هي شريكك في الانطلاق. جربها وستعشقها.

 

سيارة متميزة بتصميم عصري

شيفروليه اوبترا صممت بلمسات فنية إبداعية لتترك إنطباعاً طويل الأمد. تصميم مقدمتها الجريئة ينطلق من فلسفة النحت الديناميكي، بلمسة اتساع تمنحها الادهاش والالهام. الخطوط الأنيقة التي تتمتع بها اوبترا ، أعطوها هذا التألق ، وخاصة بريق كل من مصابيحها الخلفية والأمامية.

  • شيفروليه اوبترا الجديدة سيارة متميزة بتصميم عصرى

شيفروليه اوبترا سيارة متميزة بتصميم عصرى

التصميم العصري

تصميم ديناميكي منحوت مطعم بخطوط جريئة من المقدمة والى حقيبة السيارة مما يمنحها المظهر المتألق والجريء في آن واحد.

تتوقع احتياجاتك ومتأهبة لتلبيتها

حقيبة خلفية متسعة لتلائم عالمك، حينما تمنحك الحياة المزيد.

الاتقاء الذكي

جنوط إسبور 15 بوصة تضيف جمالاً لمظهرها الجذاب وتعزيز المظهر ديناميكي الذي يسحر الألباب.

 

تصميم اوبترا الداخلي

كرم اوبترا فاض ليطال ما ظهر وما خفي فيها. تصميم خارجي يتكامل مع مقصورة أعيد تصميمها لتزيد رحابتها وتجهيزاتها. بنظرة إلى مقصورة شيفروليه اوبترا ستدرك مدى اهتمام شيفروليه باحتياجاتك. تمازج لوني الفرش الداخلي وحليات الفضة والكروم، كلها تضافرت كي تصنع جاذبية شيفروليه اوبترا، فمظهرها يفرض الإعجاب والاحترام على الجميع.

  • شيفروليه أوبترا الجديدة - الراحة

الصالون الداخلي تم تصميمه بحرفية ليمنحك أقصى مساحة وأعلى راحة لمن معك.

رفاهية تحيط بك

راحة فاخرة واتساع يتناسب معك، إنها المحددات التي وضعت الصفات الوراثية للسيارة اوبترا.

استرخ واستمتع بالراحة بفضل المقاعد المدعمة تماماً، حرك مسند الذراع واستمتع بأكبر مساحة لقدميك. استمتع بالقيادة على صوت الراديو ومشغل الاسطوانات المدمجة المزودان بأربعة سماعات ومخرج صوت. مهما كانت صعوبة الطريق فستستمتع بقيادة سلسلة مع السيارة بفضل نظام التعليق الفريد. سوف ترتسم على وجهك الابتسامة وأنت تدير جهاز التكييف الذي سيمنحك زخات الهواء البارد وسط أصعب الأيام الصيفية القاسية. إن هندسة تصميمها قد أعادت الشباب والحيوية مرة أخرى لتجربة القيادة، نعم فلن تمل منها مطلقاً.

مقصورة فاخرة تنطق بأرقى التجهيزات

خذ مكانك خلف مقودها ومتع ناظرك بتصميم المقصورة المبدع وتأمل كيف تنتج البساطة فناً مرموقاً. السيارة شيفروليه اوبترا تتميز بأفضل باقة عزل للصوت في فئتها، وبالتالي قل وداعاً للضوضاء أو الاهتزازات الخارجية. وهذا ما يضمن لك قيادة سلسة ومريحة في هدوء تام، سواء كنت في قلب المدينة الصاخب أو على طرق السفر السريعة في مصر.

مسند فخم للذراع مع حامل أكواب بالمقعد الخلفي

مسند الذراع الأنيق في المقعد الخلفي سيمنح الراكبين معك مذاق الراحة بمعناه المتكامل.

مزيد من المساحة لراحتك

مد جسمك واجلس على راحتك ، فالفضل لتصميمها الداخلي الذي منحك كل الاتساع حول الذراعين والقدمين لتستمتع بقيادة ملؤها الراحة.

 

ابدأ رحلتك بالطريقة التي تحب

  • شيفروليه أوبترا الجديدة - جمال عملي

تصميم السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة هو الذي منحها ذلك المظهر الداخلي الفخم.

السيارة شيفروليه اوبترا لم تصمم لأجل الفخامة والراحة فقط، فقد وضع بداخلها محرك حديث فائق سعة 1500 سم3 ذو 4 اسطوانات متأهب للانطلاق. محرك اوبترا قد صمم لراحتك ولضمان تمتعك بأدنى درجات استهلاك الوقود، وأنعم النقلات السلسة.

قليل من البنزين فقط

إن سعة خزان وقود شيفروليه اوبترا 54 لتر و محركها ذو الكامة العلوية المزدوجة تتولد عنه طاقة قدرها 110 حصان عندما تكون عدد لفات المحرك 5800 دورة في الدقيقة، كما يصل عزمه الأقصى إلى نحو 146 نيوتن/متر بناقل حركة اوتوماتيك ذو 6 نقلات لتتفوق اوبترا بأداء استثنائي. إن المحرك سعة 1.5 لتر يحقق أدنى معدل لاستهلاك الوقود، فهو يحتاج فقط إلى 7.3 لتر بنزين ليقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر، هذا بفضل نظام الحقن الإلكتروني للوقود.

 

مميزات الأمان

  • شفروليه أوبترا - معيار جديد للراحة

الوسادتين الهوائيتين الموجودتين بالأمام ، مهمتهما توفير الحماية خلال الصدمات الأمامية على السرعات العالية.

السلامة هي الميزة الأكثر أهمية في أي سيارة. شيفروليه اوبترا تأتيك بتجهيزات لا مثيل لها من مواصفات الأمان، سواء المباشرة أو غير المباشرة. القفص الفولاذي المحيط بالصالون والمزود بثلاث نقاط لتشتيت آثار الصدمات، قد تم تدعيمه بقضبان فولاذية جانية في الأبواب لحماية من بداخل السيارة جميعاً.

 

هيكل فولاذي عالي القوة

الهيكل الفولاذي المكون لجسم السيارة ، قد تم تصميمه بتقنية تشتيت الصدمات ليمنحك مميزات أمان إضافية.

نظام الفرامل المانعة للانغلاق

نظام منع انغلاق الفرامل والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة الفرامل، مسؤولان عن منع غلق الإطارات، لضمان سيطرتك على السيارة خلا مناورات الفرامل الطارئة وتحسين فعالية الفرملة بتقليل مسافات التوقف على أكثرية الطرقات والحفاظ على التحكم بالتوجيه لضمان ثبات السيارة ضمن الاتجاه المطلوب.

2 وسادة هوائية

الوسادتين الهوائيتين الموجودتين بالأمام، مهمتهما توفير الحماية خلال الصدمات الأمامية على السرعات العالية.

غلق مركزي للأبواب

السيارة شيفروليه اوبترا تأتيك بنظام الغلق المركزي للأبواب، مما يسمح للأربعة أبواب بالغلق في آن واحد.

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©