быстрый займ на карту без отказов

 

صفقات كبرى ومشاريع إستثمارية ضخمة خلال سيتي سكيب قطر

صفقات كبرى ومشاريع إستثمارية ضخمة خلال سيتي سكيب قطر

اختتم معرض سيتي سكيب قطر 2017، المعرض العقاري والاستثماري الأضخم في قطر، نسخته السادسة، مع زيادة بنسبة 10% في عدد الزوار في أول يومين من المعرض مقارنة بالعام الماضي.

 

وأدت مكانة دولة قطر باعتبارها مستثمراً كبيراً في المشاريع العقارية العالمية إلى مستوى قياسي من المشاركة المحلية والدولية في معرض سيتي سكيب قطر عام 2017.

 

 

 

 

"سيتي سكيب قطر 2017 " يستقطب الكثير من المستثمرين العقاريين

 

 

 

 

 

وقد شارك في المعرض على مدار 3 أيام، أكثر من 85 شركة عقارية رائدة من 25 دولة، كما تخلله عدد من الصفقات الهامة وتم كشف النقاب عن عدد من المشاريع الجديدة للمرة الأولى.

 

 

وقد عرضت ريتاج، وهي شركة عقارية رائدة في قطر، عددا من المشاريع الإستثمارية والتسويقية الكبرى في قطر بما في ذلك مبنى رتاج للطاقة في مدينة لوسيل؛ شقق فندقية في مسيمير؛ مشروع خديزه للفنادق من فئة نجمتين؛ شقق سكنية فاخرة في مدينة لوسيل؛ وفندق الوعب في السد.

 

 

 

 

"سيتي سكيب قطر 2017 " يستقطب الكثير من المستثمرين العقاريين

 

 

 

وعلاوة على ذلك، عرضت ريتاج ثلاثة فنادق جديدة سيتم افتتاحها قريبا في قطر منها ريتاج الروضة؛ ريتاج مشيرب؛ ومنتجع ريتاج سلوى وسبا فيشي. ومن المشاريع الدولية المشاركة لريتاج في المعرض، تم الكشف عن شقق فندقية من فئة 5 نجوم في نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ وبرج ريتاج النهضة، وهو مبنى سكني وتجاري في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة؛ إضافة إلى مشاريع تارا السكنية في الخرطوم والتي تضم الشقق والفيلات والأراضي للبيع.

 

 

 

 

"سيتي سكيب قطر 2017 " يستقطب الكثير من المستثمرين العقاريين

 

 

 

 

 

كما أطلقت إبهار، إحدى أكبر الشركات العقارية في قطر، العديد من المشاريع الاستثمارية الدولية في المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، مصر، وتركيا مع عائد مضمون على الاستثمار.

 

 

 

 

اقبال كبير على معرض سيتي سكيب قطر 2017

 

 

 

وتعليقاً على المشاركة، قال الدكتور ميسر صادق، رئيس مجلس إدارة إبهار للمعارض والمؤتمرات: "تدير إبهار العقارية حالياً 33 منشأة في قطر، فضلاً عن العديد من العقارات الاستثمارية الدولية في المملكة المتحدة واليونان وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة ومصر. ونحن نعتقد أن أي قرار استثماري يجب أن يتم بعد بحث دقيق لضمان سلامة المستثمر وضمان عوائد على استثماره؛ وهذا ما نتميز في توفيره ".

 

 

 

 

"سيتي سكيب قطر 2017 " يستقطب الكثير من المستثمرين العقاريين

 

 

 

 

 

 

وعرضت شركة إتقان العقارية، وهي شركة استثمار عقاري خاصة، بعضاً من كبريات العقارات في المملكة العربية السعودية بما في ذلك الغدير والبرج التي تقع على شارع الملك فهد، بالإضافة إلى أكبر مراكز التسوق مع معرض الرياض، العزيزية مول ومركز توارن للمكاتب وصالات العرض.

 

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©