быстрый займ на карту без отказов

 

طائرات المستقبل.. مستديرة وتسافر لأي مكان في دقائق معدودة!

طائرات المستقبل.. مستديرة وتسافر لأي مكان في دقائق معدودة!

 

إذا كنت لا تمتلك المال الكافى لامتلاك طائرة خاصة، أو التنقل إلى أى مكان باستخدام طائرة هليكوبتر، إذن فبالتأكيد تجربة السفر تشعرك بالإرهاق وتجعل منها الأسوأ فى العالم، لكن سيتحول الطيران والسفر إلى أسهل شىء يمكن القيام به، بفضل عدد من براءات الاختراع التى حصلت عليها عدد من الشركات لتغير من شكل طائرات المستقبل، والتى عرضها الموقع البريطانى Businessinsider ويمكن التعرف عليها فيما يلى:

تمت الموافقة على براءة اختراع فى أغسطس 2015، والتى تسمح للمستخدمين السفر من لندن إلى نيويورك خلال ساعة واحدة، بفضل استخدامها 3 محركات مختلفة تساعدها على التفوق على جميع الطائرات الأخرى. بدون نوافذ .

حصلت airbus على براءة اختراع عام 2014 لطائرة بتصميم مختلف وغريب، فهى غير مزودة بنوافذ للطيار بل يحل محلها عدد من الشاشات الرقمية التى تعرض المعلومات أمامه وعلى جانبيه. تصميم مستدير فى حالة تطوير شركة Airbus لهذه الطائرة ستغير من مستقبل الطائرات، حيث ستزود بتصميم دائرى يمكنها من حمل عدد أكبر من المسافرين، بدلا من الشكل التقليدى للطائرات.

مزودة بأسرّة مريحة تمت الموافقة على هذه البراءة فى سبتمبر الماضى، حيث تغير من شكل السفر فى الدرجة الاقتصادية عن طريق دعم الطائرة بمساحات كبيرة تكفى لمقاعد يمكن فردها لتتحول إلى سرير مريح.

حقائب للنوم حصلت “بوينج” على براءة اختراع لطائرة مزودة بمقاعد مدعومة بحقائب متينة، يتم وضعها أمام وجه المسافر ليتمكن من النوم والاسترخاء بكل سهولة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©