быстрый займ на карту без отказов

 

طارق شوقي: التعريب أكبر مشكلة تواجهنا

طارق شوقي: التعريب أكبر مشكلة تواجهنا
أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن بعض الإجراءات الهامة التى قام بفعلها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أكد الوزير فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد أنه قام بتغييرات هامة في مواقع القيادة داخل ديوان الوزارة وفي المحافظات والعمل جاري في هذا الاتجاه لتحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل لمجتمع التعليم.

 

بالاضافة الى ترقيه  أكثر من ١٢٣,٠٠٠ معلم من دفعة ٢٠٠٨ ونعمل على ترقية الباقي من عدد ٥١٦,٠٠٠ من المعلمين، مؤكدا أن الوزارة تعمل الآن على حل مشكلة المعلمين المغتربين (٢٩٠٠) في مسابقات ال٣٠,٠٠٠ معلم بالاضافة الى البحث عن حل مناسب لمشكلة التعريب في مدارس اللغات.

 

وقال الوزير أيضا أن الوزارة قامت بإعادة عدداً كبيراً ممن تم إنهاء انتدابهم في الإدارة المركزية للمتابعة قائلا :" قمنا أيضا بتثبيت الألاف من المعلمين المساعدين (٢٠١٤-٢٠١٦) ونقوم حالياً بالتعاون مع مجلس الدولة ومجلس الوزراء على إيجاد حلول لتثبيت باقي المعلمين المساعدين (٢٠٠٨-٢٠١٣) ونبحث حلولاً لشرط محو الأمية للمعلمين المساعدين".

وأشار الوزير ال إستجابته لطلبات أولياء الأمور في قضية "الترم المنتهي" وجدول امتحان الثانوية العامة والتدريب على نظام البوكليت.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©