быстрый займ на карту без отказов

 

طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب

طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب

 

أغلب الرجال لا يعانون من مشاكل في عملية الانتصاب، ولكن في بعض الأحيان قد تتغير الأمور لتصبح مخيبة للآمال، في الحقيقة الانتصاب عملية حيوية غير سهلة فهي تتأثر بكل من القلب والعقل وعوامل حيوية أخرى مثل الحالة النفسية والإثارة .
وتناول الأطعمة المناسبة يضمن حياة جنسية أفضل وتقوية الانتصاب ، حيث ان النظام الغذائي المتوازن الذي يحتوي على خضروات وفواكه وغني بمضادات الاكسدة مفيد للغاية في زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، وإليكم هنا مجموعة من الأغذية الطبيعية المفيدة للانتصاب وايضا علاج مشاكل الضعف الجنسي

معكرونة الأعشاب:
واحد من أفضل الأطعمة للانتصاب، وهي المعكرونة الغنية بالكربوهيدرات التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة للعلاقة الحميمية، والأعشاب مثل الفلفل وجوزة الطيب التي تضاف للمعكرونة وتجعلها شهية ومفيدة أكثر.
عصيدة الشوفان:
الشوفان مفيد لصحة القلب وهو يشعر بالامتلاء ويخلص الجسم من الدهون الضارة، وكذلك يزيد من الطاقة خلال العلاقة الحميمية.

عفران:
الزعفران مفيد في علاج الألم وإزالة الحبوب والحساسية من الجسم، وكذلك يجعل الجسم أكثر حساسية خلال العلاقة الحميمية، وهو مفيد لكل من الرجال والسيدات، خصيصاً لعملة الانتصاب لدى الرجال.
القرنفل:
القرنفل يدخل في مجموعة بهارات “الغراما مسالا” والتي يتم استخدامها بكثرة في الأكلات النهدية، وكذلك هو يزيد من درجة حرارة الإنسان وتدفق الدماء في الأعضاء التناسلية للرجال.
الحبوب الكاملة:
الحصول على انتصاب أفضل قد يرجع إلى تناول كميات كافية من الكربوهيدرات، والان ليست كل الكربوهيدرات سيئة وتتحول إلى دهون سريعاً، يمكن الحصول عليها بصورتها الجيدة من خلال الحبوب الكاملة.
الحبهان:
الحبهان يتم استخدامه في زيادة الرغبة للعلاقة الحميمية، وكذلك يفيد في زيادة قوة الانتصاب لدى الرجال.
البطيخ:
البطيخ يفيد في استرخاء الأوعية الدموية في جسم الانسان، ما يعني زيادة تدفق الدماء في الأعضاء التناسلية، لذلك يفيد في عملية الانتصاب.
الشاي الأخضر:
الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة وهي ضرورية للصحة وتخلص الجسم من الجذور الحرة، وكذلك يساعد في انعاش الجسم والعقل والأعضاء اللازمة لممارسة العلاقة الحميمية.

شاهد الفيديو بالضغط بالأسفل:

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©