быстрый займ на карту без отказов

 

عادات غريبة من حول العالم.. أكل جثث الموتى بالهند وتكسير عظام الأحياء في الباسفيك

  • غير مصنف
  • 31 أغسطس 2015
  • 96 مشاهدة
عادات غريبة من حول العالم.. أكل جثث الموتى بالهند وتكسير عظام الأحياء في الباسفيك

 

أكل الموتى في الهند

ومن أسوأ العادات في الهند تلك التي يقوم فيها معتنقو الهندوسية بأكل جثث الموتى، حيث يرون أن ذلك يزيد من الشجاعة، التي يتطلبها الإنسان على المواقف، بالإضافة الى أن ديانتهم تأمرهم بذلك خاصة أكل جثث الموتى من النساء الحوامل ومن تعرضوا للحوادث والأطفال.

-ذبح الهنود لأحدهم للتقرب به للشمس

اما الهنود الحمر وهم السكان الأصليين في أمريكا فيقومون بذبح واحد منهم يتطوع هو بنفسه، لنذرها قربانا للشمس في يوم الشمس، ثم يقومون بشق جثمانه بسيخ بعد موته ثم يربطون هذا السيخ في حبل يمسكون به جميعا ويقومون بالرقص به لفترة طويلة حتى تشرق شمس اليوم التالي.

ضرب النفس بالسواط لدى الشيعة

وفي هذه العادة يقوم الشيعة بضرب أنفسهم بالسواط والآلات الحادة حتى يسيح الدم من جميع أجسادهم في منظر بشع وذلك في ذكرى عاشوراء. ويعتقد الشيعة انه فى هذا اليوم قتل سيدنا الحسين ويعتقدون انهم هم المسئولون عن قتل الحسين ويضربون انفسهم كعقابا على فعلتهم وانهم يشعرون انهم احد اسباب استشهاد الامام الحسين رضى الله عنه امام اهل السنة والجماعة وانهم تخلوا عنه لذلك يعذبون انفسهم كل عام.

-القفز من منطقة عالية بالبونلاب

وفي قرية البونلاب تلك القرية التي توجد في منطقة بجزب الباسفيك، يتجمع الأهالي في يوم معين، وينظمون احتفالية رقص للتقرب بها من الإله الذي يعبدون ثم يتطوع واحد منهم للقفز من مسافة عالية للغاية على الأرض حتى تتكسر عظامه تقربا من الإله الذي يعبدونه.

Share

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©