быстрый займ на карту без отказов

 

“فتنة الصدر” .. “الرئاسة ومجلس الوزراء” يتدخلان لحل الأزمة

“فتنة الصدر” .. “الرئاسة ومجلس الوزراء” يتدخلان لحل الأزمة

كشفت مصادر لموقع “شامل 24” ان رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء تدخلا لحل أزمة استقالة الأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر، وذلك بعد رفض عدد كبير من النواب الجدد تقديمه استقالته على غثر الخلاف الذي نشب بينه وبين مجدي العجاتي وزير مجلس النواب، الذي عيالمستشار أحمد سعد، أمينا عام جديد للمجلس .

ومن جانبه، كد المستشار أحمد سعد، الأمين العام الجديد لمجلس النواب، أن علاقته قوية وممتدة مع اللواء خالد الصدر، الأمين العام السابق لمجلس النواب، مشيرًا إلى أنه أنجز عددًا كبيرًا من الملفات وأبلى فيها بلاءً حسنًا.

وأضاف سعد، خلال لقائه مع المستشار مجدي العجاتي، اليوم الأحد، أن المعيار بيننا هو العمل وإنجاز المهام المكلفين بها.

كانت الأزمة قد تفجرت عقب تقديم الصدر استقالته المفاجئة مساء الخميس، وقبول المستشار مجدى العجاتى وزير شئون مجلس النواب والشئون القانونية الاستقالة، واعتراض ما يقرب من ثلاثين نائبا على الأمر وتقديمهم مذكرة للأمين العام لمجلس الوزراء صباح السبت، تطالب بتجميد قبول الاستقالة وعودة الصدر لعمله وترك أمر تغييره أو استمراره لمجلس النواب. والتقى النواب بالوزير مجدى العجاتى بعد لقائهم بالأمين العام لمجلس الوزراء وجددوا مطالبهم للعجاتى بل أن البعض مثل توفيق عكاشة أعلن أنه يمهل من أصدر قرار بقبول استقالة الصدر ليتراجع عنه وإلا سيكون هناك تصعيد للرئيس، على حد قوله. ووفقا لتصريحات العجاتى فإنه أكد أنه طلب ندب المستشار أحمد سعد للعمل أمينا لمجلس النواب خلفا للصدر وأنه لا يمكن أن يترك البرلمان بدون أمين عام، وانه لن يصدر قرار بتعيين أمينا عاما لمجلس النواب إلا بعد التشاور مع رئيس الوزراء.

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©