быстрый займ на карту без отказов

 

فجور قاتلة زوجها بالشرقية بسبب عشيقها: كنت محتاجة راجل ووضعت له السم في النسكافية

فجور قاتلة زوجها بالشرقية بسبب عشيقها: كنت محتاجة راجل ووضعت له السم في النسكافية

لم يكن يتخيل الزوج يوما أن تكون نهايته على يد زوجته التي تعرف عليها ووقع في غرامها وعاش من أجلها، لكنها تحالفت مع عشيقها وأعماهما الشيطان من أجل المتعة الحرام.

كان الزوج يستيقيظ كل صباح ويذهب لمحل عمله لتوفير نفقات المنزل التي لا تنتهى ولكن زوجته لم تراعه وتصنه في غيابه ولم تحفظ حرمة منزلها واستحلت هي وعشيقها حرمته بعد أن جعلها الشيطان وعشيقها يعيشان معا في الحرام.

وانتهت نيابة ديرب نجم العامة بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية من تحقيقاتها مع المتهمة وتدعى “أ. م. س” 24 عاما ربة منزل وعشيقها “ر. م. م” 26 عاما عامل عقب ضبطها وعشيقها لتورطهما في قتل زوجها بقرية منشأة قاسم.

قالت المتهمة خلال التحقيقات: تعرفت على عشيقي منذ عدة شهور حكيت له مأساتي مع زوجي وكثرة خلافاتى معه بدأ يحسسني بالأمان وأن لسه فيه رجالة ولما عرف أن زوجي مقصر ومهمل في واجباته الأسرية والزوجية صعبت عليه واعترف لي أنه بيحبنى وأقنعنى أنه يجب أن نتخلص منه عشان نعيش حياتنا بشكل طبيعي قائلة: كنت في حاجة لشخص يشعرنى بأنى زوجة.

وتابعت: يوم الحادث عقدت النية مع عشيقى على التخلص من زوجى لنتمكن من الزواج حيث قام الثانى بشراء هاتف محمول لى للتواصل معه ووضعت أقراصا منومة في مشروب النسكافيه بمنزلنا، مشيرة إلى أنه عقب فقده الوعى حضر المتهم الثانى وتعدى بعصا خشبية عليه مما أودى بحياته وحمل جثته على عربة “كارو” داخل جوال وتخلص منها بالقائها بترعة الشراقوة وأضافت والدموع تنهمر من عينيها: “ندمانة على اللي حصل واستاهل الشنق والشيطان السبب”.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©