быстрый займ на карту без отказов

 

فنادق بشرم الشيخ تحصل على حكم بحبس وتغريم رئيس «بيجاس مصر»

فنادق بشرم الشيخ تحصل على حكم بحبس وتغريم رئيس «بيجاس مصر»
 

 

تقدم عدد من أصحاب الفنادق بشرم الشيخ بشكوى رسمية لوزير السياحة يحيى راشد يطالبونه فيها بوقف تجديد ترخيص شركة بيجاس مصر التى يترأس مجلس إداراتها رمزان اكبنار «تركى الجنسية» وتقوم بإدارة عدد من الفنادق بجنوب سيناء والبحر الاحمر طبقا لعقود مبرمة بين الشركة وأصحاب هذه الفنادق بسبب تراكم مديونيات الشركة والتى تجاوزت 200 مليون جنيه لهذه الفنادق وموردى الأغذية وجهات حكومية، بالاضافة إلى حصول أصحاب الفنادق على عدة أحكام بالحبس والغرامة.. ووصل الامر إلى قيام بعض الفنادق باللجوء لمركز التحكيم التجارى للفصل بينهما.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر بحبس كل من رمزان اكبنار «تركى الجنسية» رئيس شركة بيجاس مصر التى تدير العديد من الفنادق المصرية وحازم الشحات المدير المالى للشركة 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه بسبب تحريرهما شيك بمبلغ 2.2 مليون دولار لشركة نيسكو للاستثمار السياحى المالكة لفنادق سينا جاردن وسينا فيو شرم الشيخ والتى تديرها شركة بيجاس مصر.

كان على بن حسن بن صالح الغامدى رئيس مجلس ادارة شركة نيسكو للاستثمار السياحى المالكة لفنادق بشرم الشيخ قد أقام الدعوى رقم 7779 لسنة 2016 بشيك رقم 163878 وقيمته 2 مليون و210 ألف دولار ضد رمزان اكبنار رئيس شركة بيجاس مصر والمدير المالى حازم الشحات بعدما تم رفض الشيك من قبل بنك أبوظبى الوطنى فرع شرم الشيخ لعدم وجود رصيد.

وأكد ألبير جبران عضو مجلس ادارة شركة الخليج الازرق المالكة لفندق سيتى شرم احد الفنادق التى تديرها بيجاس مصر أن المفاوضات بين شركة بيجاس مصر إحدى الشركات التركية المحتكرة للسياحة الروسية فى البحر الاحمر والفنادق التى تديرها بجنوب سيناء والبحر الاحمر وصلت إلى طريق مسدود، نتيجة لاستمرار تعنت الشركة مع المنشآت السياحية المصرية ورفضها سداد المديونيات المتراكمة عليها للفنادق وشركات السياحة المصرية وهو ما أدى إلى تزايد الاعباء على اصحاب المنشآت السياحية وعدم قدرتهم على سداد الالتزامات الخاصة بتشغيل الفنادق.

وأشار جبران إلى أن تعثر شركة بيجاس فى سداد ديونها أدى إلى تراكم الديون وعدم دفع ايجار الفنادق التى تديرها بالمدن السياحية المصرية إلى سوء العلاقة بين مسئولى هذه الشركة وملاك الفنادق والعاملين بها أيضا.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©