быстрый займ на карту без отказов

 

فندق آلوفت أبوظبي

فندق آلوفت أبوظبي

يقدم فندق ألوفت أبو ظبي غرف واسعة ومسبح خارجي لا متناهي، ويوفر الهدوء والراحة، كما يتصل الفندق بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) الشهير ويقدم خدماته للضيوف بغرض الأعمال والترفيه، ويمكن الوصول إلى أدنيك ضمن مسافة بسيطة سيرًا على الأقدام عبر ممرات مكيفة الهواء، مما يجعله مثالي للعارضين وضيوف الفعاليات/ المؤتمرات.

تتميز الغرف والأجنحة الـ 408 الفسيحة بتصميم على طراز العلية، كما تضم أسرّة فاخرة من ماركة Ultra-Comfy ودشات سبا ضخمة ومستلزمات استحمام من Bliss® Spa ومحطات وصل تتيح لك ربط جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك بتلفزيون إل سي دي قياس 42 بوصة.

هذا ويمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح سبلاش ومطعم Maï Cafe أو الاستجمام مع الكوكتيلات أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية لأفق أبو ظبي في بار Relax@12 على السطح.

تشمل المرافق الداخلية الأخرى في فندق ألوفت أبو ظبي جيم وبلياردو وكرة قدم الطاولة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب التسوق في المتاجر المتعددة الأقسام والتي تقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق لأجل راحة الضيوف.

يقع مطار أبو ظبي الدولي على بُعد 20 كم بالسيارة من الفندق، كما يمكن للضيوف التحقق مسبقًا من الأمتعة في مكتب المطار الموجود في الطابق السفلي من الفندق.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©