быстрый займ на карту без отказов

 

فندق ايسترن المنتزة

فندق ايسترن المنتزة

يعتبر فندق ايسترن المنتزة فندق عصري شرقي فاخر ويقع بالقرب من حدائق المنتزه الملكي وشاطئ المعمورة ومنطقة أبو قير التاريخية.

يعتبر فندق ايسترن المنتزة فندق عصري شرقي فاخر ويقع بالقرب من حدائق المنتزه الملكي وشاطئ المعمورة ومنطقة أبو قير التاريخية.

يوفر الفندق غرف وأجنحة يبلغ عددها 56 حيث يطل معظمها على المسبح الخاص، كما تتميز جميع الغرف بأنها مكيفة وتضم ميني بار ومجفف شعر وصندوق ودائع آمن رقمي، فيما تشمل أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً وتلفزيون مع قنوات عالمية، وتتميز بعض الغرف بمنطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي مدفأ وجيم ونادي صحي حيث يشمل ساونا وغرفة بخار، كما يوفر السبا أيضًا حوض استحمام ساخن وخدمات المساج مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة طعام في مطعم مكان الإقامة، فيما يشمل مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومتجر لبيع الهدايا ومحلات تجارية.

تقع مقابر كوم الشقافة على بعد 15 كم من فندق ايسترن المنتزة في حين يبعد سان ستيفانو جراند بلازا مسافة 7 كم، ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 51 كم منه، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الاسكندرية! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©