быстрый займ на карту без отказов

 

فندق جراند ميلينيوم الوحدة

فندق جراند ميلينيوم الوحدة
 

 

  يقع فندق جراند ميلينيوم الوحدة في قلب مدينة أبو ظبي، ويوفر منفذ مباشر إلى مول الوحدة. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وغرف ذات إطلالات بانورامية على المدينة. ويمكن الاستمتاع بالسباحة في المسبح الموجود على السطح والذي يوفر إطلالة على أفق مدينة أبو ظبي.

 

تتميز الغرف الفسيحة بديكورات أنيقة، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي سمارت قياس 42 بوصة بالإضافة إلى حمام خاص مزود بحوض استحمام ومقصورة دش منفصلة.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج للاسترخاء وبعلاجات الجمال في سبا زينا. كما يمكن المحافظة على اللياقة البدنية في نادي الوحدة الصحي الذي يوفر معدات كاملة لتدريبات القلب والأوعية الدموية والأوزان مع جيم منفصل للسيدات.

 

يضم فندق جراند ميلينيوم الوحدة 3 مطاعم وبارات تقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية. ويمكن الاستمتاع بقائمة إنكليزية تقليدية في Porters وببوفيه عالمي في Al Wahda.

 

تقع الواجهة الشاطئية على مقربة من الفندق على بعد 7 كم، كما يقع نادي مدينة أبو ظبي للغولف على بعد 10 كم ويقع مسجد الشيخ زايد الكبير على بعد 14 كم. كما تقع كل من مدينة ملاهي عالم فيراري وياس وتروورلد ومطار أبو ظبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. 

 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أبو ظبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أبو ظبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

نحن نتكلم لغتك!

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©