быстрый займ на карту без отказов

 

فندق جميرا في ابراج الاتحاد

فندق جميرا في ابراج الاتحاد

مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق العصري في أبو ظبي ويطل على الخليج العربي والكورنيش كما يمثل جزءاً من المجمع الأيقوني المكون من 5 أبراج. وبالإضافة إلى مسابحه وحدائقه ذات المناظر الطبيعية، يضم الفندق أيضاً شاطئاً خاصاً وسبا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى إحدى مناطق الجذب السياحي في أبوظبي وهي منارة الرؤية من 300، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف بأثاث أنيق وتكنولوجيا متطورة وتتمتع بإطلالات على أفق المدينة أو الساحل، وتشمل كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، كما توفر بعض الغرف إمكانية الدخول إلى الاستراحة التنفيذية.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الفاخرة في مطعمَي فندق جميرا حيث يقدمان المأكولات العالمية الراقية، ولتناول الطعام وسط أجواء غير رسمية، يمكن للضيوف الاختيار من بين 5 أماكن مختلفة، في حين يتم تقديم المشروبات في البارين الموجودين في الفندق.

يضم فندق جميرا مركز سبا متكامل الخدمات يشمل 13 غرفة للعلاج ومركزاً كبيراً للياقة البدنية مع معدات حديثة، وتقع منارة الرؤية في الطابق 74 وتُعتبر أعلى نقطة مراقبة في أبوظبي.

يقع مطار أبوظبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من فندق جميرا في أبراج الاتحاد، في حين يبعد مارينا مول مسافة 5 دقائق بالسيارة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©