быстрый займ на карту без отказов

 

فندق روزالينا

فندق روزالينا

يقع فندق روزالينا الجديد على بعد 9 فقط من شاطئ ينبع، كما يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن المدينة التاريخية القديمة، ويمكن للضيوف الاستمتاع مجاناً بخدمة الواي فاي عالي السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة.

أحد أفضل خياراتنا في ينبع.يقع فندق روزالينا الجديد على بعد 9 فقط من شاطئ ينبع، كما يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن المدينة التاريخية القديمة، ويمكن للضيوف الاستمتاع مجاناً بخدمة الواي فاي عالي السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي كل غرفة في هذا الفندق على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة كما تضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء بعد قضاء يوم حافل، وتتوفر غلاية في الغرفة، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام، وتتوفر نعال ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويوفر الفندق أيضًا خدمة استئجار السيارات، يقع نادي المجد على بعد 1.6 كم من فندق روزالينا في حين يبعد ميناء ينبع التجاري مسافة 1.8 كم، ويعتبر مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز المحلي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 7 كم. 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ينبع! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ينبع! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

فندق روزالينا يستقبل ضيوف Booking.com منذ 21-02-2017.

غرف الفندق : 47

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©