быстрый займ на карту без отказов

 

فندق كونراد القاهرة وكازينو

فندق كونراد القاهرة وكازينو

يقع Conrad Cairo في قلب وسط المدينة الصاخب ويطل على نهر النيل الرائع. ويقع بالقرب من المتحف المصري وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز نايل سيتي للتسوق. يوفر كونراد القاهرة إطلالات خلابة على نهر النيل، ويتمتع بإمكانية الوصول إلى الشركات في وسط المدينة ومناطق الجذب السياحي الأسطورية، كما يقع على بعد 30 دقيقة من أهرامات الجيزة العظيمة وأبو الهول بالسيارة.

يوفر هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم غرف بريميوم مواجهة للمدينة مع شرفة خاصة توفر إطلالات على نهر النيل ومنطقة جلوس مريحة ومكتب للعمل. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الأفلام ومشغل دي في دي، ويشتمل الحمام الرخامي على حوض استحمام منفصل ومقصورة دش ومستلزمات استحمام عطرية مميزة ورداء حمام ناعم ونعال ومجفف شعر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف والمناطق العامة وغرف الاجتماعات. تشتمل المرافق على مسبح مُدفأ في الهواء الطلق، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وكازينو عالمي ساحر وبار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونادي صحي مع معدات عصرية للياقة البدنية وجيم يعمل على مدار الساعة وساونا وغرف بخار وغرف مساج ومحلات تجارية في الموقع.

يوفر الفندق 6 مطاعم وبارات على مدار الساعة لتناول الطعام والترفيه؛ وتذوق المأكولات اللبنانية العصرية في Oak Grill. يمكنك تجربة النكهات الآسيوية في Kamala وتذوق بوفيه الإفطار الشامل أو الاختيار من قائمة المأكولات الانتقائية اللذيذة لتناول طعام الغداء في Solana أو التمتع بأشعة الشمس المصرية في Jayda Nile Terrace الذي يقدم المأكولات الشرقية في الهواء الطلق المذهل. يمكنك الاسترخاء في glitz والسحر في صالة وبار Stage One والاستمتاع بأعبيب القاهرة المتعددة الثقافات.

يوفر هذا المعلم 11 غرفة مرنة للاجتماعات والحفلات بما في ذلك واحدة من أكبر قاعات الرقص في المدينة. يقع بازار خان الخليلي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الفندق، في حين يقع برج القاهرة على بعد 10 دقائق. ويقع مطار القاهرة الدولي على بعد 26 كم.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©