быстрый займ на карту без отказов

 

فورد تنقل انتاج إيكوسبورت من الهند لأوروبا

فورد تنقل انتاج إيكوسبورت من الهند لأوروبا

 

أعلنت فورد عن بدء إنتاج سيارة الدفع الرباعي الصغيرة إيكوسبورت الأوروبية في مصنعها في كرايوفا، رومانيا. وقررت فورد نقل الانتاج من مصنعها في الهند لرومانيا لمواجهة زيادة الطلب على السيارة مع استثمار الشركة 200 مليون يورو في مصنع رومانيا واضافة 1700 وظيفة جديدة هناك.

وقال ستيفن ارمسترونغ، نائب رئيس مجموعة فورد والرئيس، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “ايكوسبورت مثال آخر على كيفية نمو أعمالنا وعلى نقاط القوة لدينا بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي ذات المستوى العالمي،” وقال. “مع الطلب المتنامي لإيكوسبورت، وسيارات الدفع الرباعي المدمجة بشكل عام، الآن هو الوقت المناسب لتلبية احتياجات عملائنا”.

وارتفعت مبيعات سيارات الدفع الرباعي من فورد في أوروبا أكثر من 30 في المئة في عام 2016، وقد ارتفعت بنسبة 27 في المئة في الأشهر الثمانية الأولى من عام 2017. وسيكون مصنع وكرايوفا المصدر الوحيد لتقديم ايكوسبورت لعدد 56 من أسواق العالم، بما في ذلك أوروبا والمملكة المتحدة وتركمانستان وجنوب أفريقيا، كما سيستمر إنتاج محرك إكوبوست 1.0 لتر من الشركة.

وسوف تصل فورد ايكوسبورت الجديدة مع تصميم جديد يتماشي مع بقية سيارات المجموعة مع تغيير في المقصورة الداخلية وسوف يبدأ سعر سيارة فورد إيكوسبورت الجديدة من 16،845 جنيها استرلينيا في المملكة المتحدة، وستظهر الموديلات الأولى في أوائل عام 2018.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©