быстрый займ на карту без отказов

 

فوركس.. شركات تداول العملات الموثوق بها

فوركس.. شركات تداول العملات الموثوق بها


...

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

UFX تقييم شركة

...

تأسست شركة FTXM أو Forex Time عام 2012، وهي ما تزال تعتبر جديدة في عالم تداولات فوركس على الإنترنت. ولكن، خلال فترة عامين، تمكن هذا الوسيط من طباعة أسهه في المجال من خلال الفوز بعدة جوائز مثل "أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013" و "أسرع وسطاء فوركس نمواً" . تقع شركة FTXM في قبرص وهي مشرعة من قبل IFSC في بيلز بالإضافة إلى FSB.

FXTM تقييم شركة

...

لا تجعل إسم الشركة يحيرك، شركة "أف أكس برو" (FxPro) هي شركة فوركس تقدم خدماتها للمحترفين و المبتدأين على حد سواء. من المزايا الهامة لهذه الشركة تكمن بأنها تمكن المتداول أن يحدد قوة الرافعة المالية من 1:1 إلى 1:500، من أجل الاستفادة من المخاطرة في السوق، أو التقليل منها، بالاعتماد على ما يفضله كل متداول. كما أن هناك حساب فوركس تجريبي يحتوي على أوضاع تداول حقيقية يساعدك على تحديد ما إذا كنت تريد الاستثمار مع هذا الشركة أو لا. إقرأ تقييم شركة FxPro الكامل الذي قمنا به، و حدد إذا ما كان يناسبك.

FXPRO تقييم شركة

...

FXCM Group هي واحد من أكبر شركات فوركس وأسرعها نمواً، وقد حصلت هذا اللقب في قائمة الشركات الأسرع نموا في الولايات المتحدة الخاصة بشركة Inc. 500 لثلاث سنوات على التوالي (2004-2006) وتمتلك المجموعة مكاتب في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وهونج كونج واليابان كما وأنها أعلنت في هذا العام (2011) إلى بدأ تداول أسهم الشركة في بورصة نيويورك تحت الرمز FXCM. FXCM هي شركة كبيرة وقوية، ويتواجد مستخدميها في جميع أنحاء العالم كما تتميز بامتلاكها للسيولة العالية والأصول المالية الكبيرة.

FXCM تقييم شركة

...

تأسست شركة AvaTrade عام 2006 و هي من بين افضل وسطاء فوركس حول العالم، لها مكاتب في نيويورك ودوبلين وسيدني و ميلان وطوكيو و غيرها من المواقع. شركة AvaTrade مشرعة من قبل البنك المركزي الإيرلندي و مرخصة من قبل MiFIDفي الإتحاد الأوروبي. و هي كذلك مشرعة من قبل ASIC في أستراليا و مفوضية الخدمات المالية في اليابان بالإضافة إلى مفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزر فيرجين البريطانية.

AVATRADE تقييم شركة

...

شركة iTrader مشرعة من قبل السلطة القبرصية للأوراق المالية والصرافة (CySEC) تحت الترخيص رقم 13/198 و هي أحد رعاة فريق كرة القدم مانشيستر سيتي.

ITRADER تقييم شركة

...

شركة Trade360 Crowd Trading هي وسيط تداولات مقره قبرص ومشرع من قبل CySec (هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية). تعتبر قبرص مدينة معروفة بالنسبة للشركات المرخصة. كما أنها مغطاة بتشريع MiFID. Trade360 تخضع لراقبة وتقييم مستمرين.

TRADE360 تقييم شركة

...

شركة Tade.com هي شركة وساطة في مجال فوركس وعقود الفروقات تقدم حلول تداولية للمتعاملين من شتى أنحاء العالم. تدار Trade.com من قبل Lead Capital Markets وشركة استثمارية مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) تحت الترخيص رقم 14/227 كما أنها مرخصة كذلك تحت "توجيه الأسواق في الأدوات المالية" (MiFID) ومسجلة ومرخصة من قبل جهات رسمية في EEA.

TRADE.COM تقييم شركة

...

شركة CmsTrader هي شركة استشارات استثمارية رائدة متخصصة في إدارة و تنمية الثروات الخاصة وهي جديدة نسبياً في عالم فوركس. منذ أن بدأت أعمالها عام 2013، فازت الشركة بالعديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة أفضل خدمة متعاملين لعام 2013. شركة CmsTrader هي شركة مرخصة تحت إسم شركة CMS للمشاريع المحدودة، وهي شركة مسجلة في نيوزيلندا كشركة مزود خدمات مالية. يقع مقر شركة CmsTrader في المملكة المتحدة ولديها مكاتب في قبرص وهونج كونج وفرنسا ومملكة البحرين.

CMSTRADER تقييم شركة

...

تعتبر شركة Markets.com بالتأكيد واحدة من أقوى الوسطاء في مجال فوركس. تقدم الشركة مجموعة من المزايا التي تجعل التداول ممتعاً. هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار من بينها و كل واحدة تقدم العديد من الأدوات و التقنيات التداولية. يعرف هذا الوسيط كذلك بأنه يقدم مكافأة بمقدار 25$ بدون إيداع لمتداوليه الجدد.

MARKETS تقييم شركة

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©