быстрый займ на карту без отказов

 

فوركس وأسعار الذهب.. فتاة من جهنم…تذبح شقيقها المعاق والام وتهرب مع عشيقها بالخصوص

فوركس وأسعار الذهب.. فتاة من جهنم…تذبح شقيقها المعاق والام وتهرب مع عشيقها بالخصوص

فوركس وأسعار الذهب

تعرف على أسعار الذهب

وتعرف على أسعار العملات

أسعار الدولار في السوق السوداء

سعر برميل النفط

 

نجحت مباحث قسم شرطة الخصوص، من كشف غموض مقتل ربة منزل ونجلها وإختفاء نجلتيها وسرقة مبلغ 43 ألف جنيه، وتتمكن من ضبط نجلتها مرتكبة الواقعة بالإشتراك مع أحد الأشخاص وبحوزتهما 9 قطع سلاح أبيض.

 

"بحبه وما أعرفش أعيش من غيره وأبويا وأمى كانوا عايزين يجوزنى حد غيره"، هكذا بدأت " آيه . م . م " 18 سنة القاتلة الاعتراف بجريمتها البشعة بالاشتراك مع " ماهر . ص . س " 23 سنة، عشيقها أمام نيابة الخصوص بذبح والدتها وشيقيقها المعاق وسرقة 43 الف جنية من المنزل، وأضافت فى أعترفاتها   "ماهر" تقدم لخطبتى من أسرتى أكثر من مرة ووالدى ووالدتى رفضا طلبه، بعدها أصبحت حياتى جحيم بدونه، فقررت قتل أسرتى والهرب بعد سرقة أموال والدى وذهب أمى، كما أكدت للنيابة محاولة قتلهم عدة مرات، ففى إحدى المرات قامت بفتح أنبوبة الغاز عليهم ومرة أخرى وضعت لهم المخدرات بالطعام، وفى هذه المرة عندما دخل المتهم الثانى "ماهر" الشقة بعد أن أعطيته المفاتيح لكى يدخل فى الوقت المناسب فى غياب والدى لقتلهم وسرقة الأموال والذهب لم أشعر بنفسى إلا وأنا أمسك بالسكين وعشيقى يمسك بسكين هو الآخر وقررنا قتل أمى ذبحا لكن شقيقى الأصغر استيقظ فجأة وحاول الهرب بالخروج من الشقة إلا أننى أسرعت وراءه وطعنته بالسكين عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ومات.

 

واستكملت المتهمة أقوالها فى جبروت لا تحسد عليه "حملت "جنى"8 سنوات شقيقتى الصغرى لأنى خفت عليها من أن أتركها فى الشقة بمفردها وتستيقظ فتجد أمى وشقيقى مذبوحين فحملتها وخرجت مسرعة بصحبة "ماهر" المتهم الثانى من الشقة حتى سقطنا فى قبضة رجال المباحث، وقد قررت النيابة حبسهما 4 أيام على زمة التحقيق.

 

وكان المقدم أسامة ندا رئيس مباحث الخصوص قد تلقى بلاغا من مؤمن محمود حسنين عامل بإنه أثناء عودته من عمله متأخرا وجد زوجته وتدعى سهام 45 سنة ونجلهما إسلام 11 سنة مذبوحين ولاحظ اختفاء نجلته الكبرى.

 

وبعمل فريق بحث تبين أن الابنة الكبيرة بالاشتراك مع عشيقها وراء الجريمة  آية 18 سنة على علاقة بشخص يدعى "ماهر.ا.ح" وتربطهما علاقة عاطفية، وأنه سبق وأن تقدم لخطبتها من أسرتها إلا أنهم رفضوا وقررت الأسرة زواجها من شخص آخر، فقررت المتهمة الانتقام من والدتها فانتهزت فرصة تأخر والدها فى عمله وقامت بأخذ مفاتيح الشقة وأعطتها لعشيقها، وعندما استغرقت أمها فى النوم اتصلت المتهمة "آية" بعشيقها، وعندما حضر إليها أمسك بسكين وهى بسكين آخر وأجهزا على الأم بقتلها. وأضافت التحريات أنه عندما استيقظ شقيق المتهمة الأصغر وأسرع محاولا الخروج من الشقة أسرعت شقيقته المتهمة وراءه وطعنته عدة طعنات فى الظهر حتى لقى مصرعه، ثم استولت على أموال وذهب والدتها ووالدها وفرت هاربة بصحبة عشيقها، وتم القبض عليهما واعترفا بارتكابها الواقعة وتم بإرشاد المتهمان ضبط  9 سلاح أبيض المستخدمين فى الواقعة وعليهم أثار دماء وكذا المبلغ المالى المستولى عليه .

 

 

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©