быстрый займ на карту без отказов

 

فوكس للإنتاج: الدب الأنثى لم يغتصب ليوناردو دي كابريو في The Revenant

فوكس للإنتاج: الدب الأنثى لم يغتصب ليوناردو دي كابريو في The Revenant

اضطرت شركة الإنتاج السينمائي الأميركية Fox لتكذيب معلومة حول تعرض الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو للاغتصاب من قبل “دب” في مشهد من فيلمه الجديد The Revenant.

المعلومة تمّ تداولها على الإنترنت بكثافة أخيراً، بحسب صحيفة Guardian بعد أن أطلقها موقع إخباري أمريكي شهير.

وكان موقع ذا دراج الإخباري الأمريكي نشر مقالاً جاء فيه أن الفيلم يحتوي على مشهد “صادم” لدبٍ برّي يقوم باغتصاب دي كابريو، وذلك إثر عرض خاص للفيلم حضره صحفيون فنيون على نطاق ضيق.

وجاء في المقال أن الدب قام بقلب دي كابريو على وجهه ثم بدأ بدفعه وضربه من الخلف، “لقد اغتُصب مرتين”، بحسب الموقع.

وخصّت الشركة المنتجة موقع انترتينمينت بتوضيح جاء فيه: “يستطيع كل من شاهد الفيلم أن يلاحظ أن الدب الذي هاجم دي كابريو أنثى؛ خافت من أن ينازعها السيطرة على منطقتها”.

موضوع المشهد ليس أول الشائعات التي أحاطت بالعمل، فقد اضطر المخرج قبل ذلك إلى أن يدافع عن الفيلم، بعد أن ذكرت تقارير أن طاقم العاملين فيه “عايشوا تجربة من الجحيم” أثناء تصوير الفيلم في مناطق شديدة البرودة ومواقع أخرى قاسية، اضطرت البعض إلى الانسحاب من العمل كله، الذي وصفه دي كابريو بأنه واحد من أصعب أدوار حياته.

ويلعب دي كابريو في أحداث الفيلم دور المستكشف “هيو غلاس” الذي قام برحلة مع مجموعة من رفاقه للصيد سنة 1820، لكنه تعرض لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، فتركه رفاقه بين الحياة والموت. ثم استجمع قواه من جديد، وخطط لهدف واحد وهو الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه أثناء الحادث.

الفيلم من إخراج المخرج المكسيكي أليخاندرو أناريتو الحاصل على أوسكار عام 2015 عن فيلم Birdman بطولة إدوارد نورتون وإيما ستون.

ويبدأ عرض The Revenant في 8 يناير 2016، ويشارك في بطولته توم هاردي، الذي جسّد قبل ذلك دور “باين” عدو “باتمان” في فيلم The Dark Knight Rises.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©