فولفو S60 وV40 موديلي 2019 سيكونان آخر السيارات الجديدة للشركة حتى 2020

فولفو S60 وV40 موديلي 2019 سيكونان آخر السيارات الجديدة للشركة حتى 2020

شامل 24- تعتبر فولفو في المرحلة الأخيرة من تجديد مجموعة سياراتها بالكامل ولدى الشركة السويدية مجموعة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة، XC90، XC60، وXC40، وسيارة سيدان كبيرة، واثنين من العربات الاستيشن للبيع، وتضع اللمسات الأخيرة على سيارة سيدان جديدة أصغر قليلا هي S60. والقادم في الخط هو موديل V40، والذي يتوقع طرحه في وقت ما من العام المقبل، وسوف يمثل نهاية الجيل الجديد من سيارات فولفو.

وبدلًا من إطلاق طرازات خاصة إضافية وإصدارات خاصة، سيركز صانع السيارات على تقديم نسخ كهربائية من الموديلات المتوفرة حاليًا حسب تقرير جديد صادر عن Autocar. وتهدف فولفو إلى الحصول على ما لا يقل عن 25 بالمائة من المبيعات من الطرازات الكهربائية بحلول عام 2025، وببساطة، لن تضيف أي طرازات جديدة إلى عائلتها قبل عام 2020.

وقال ليكس كريسيماكرز مدير فولفو أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا: “سيكون من الجميل أن يكون لدينا سيارة مكشوفة أو سيارة كوبيه ولكننا لسنا بحاجة إليها للبقاء ونحن نغطي 98٪ من السوق من خلال محفظتنا الحالية. وتظهر أهدافنا الخاصة بالسيارات الكهربائية بأننا نأخذ الأمر على محمل الجد، ونحن الآن بصدد توسيع مجموعة المحركات الكهربائية الخاصة بنا.

ومن المقرر أن يكون أول ظهور كبير لموديل قادم في هذا الصيف، حيث سنرى سيارة S60 الجديدة بالكامل. وستقوم الشركة بمشاركة محركاتها مع V60 الاستيشن، مما يعني استخدام اثنين من المحركات الهجينة المتوازية وتشمل محرك T6 Twin دفع كلي مع 340 حصان ومحرك T8 Twin دفع كلي مع 390 حصان و639 نيوتن متر من عزم الدوران. وفي العام المقبل، ستطلق فولفو أيضًا الجيل الجديد من V40، والذي سيعتمد على منصة CMA.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©