быстрый займ на карту без отказов

 

«فيرست موتورز» تطلق حملة لامتلاك سيارة جديدة براحة بال مطلقة

«فيرست موتورز» تطلق حملة لامتلاك سيارة جديدة براحة بال مطلقة

أطلقت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخرًا حملتها “سيارات جذابة وعروض مريحة” التي تمنح العملاء ميزات رائعة عند شرائهم لسيارة جديدة بأقساط شهرية ميسرة على موديلات مختارة من هيونداي، مما يجعل من امتلاك إحدى هذه السيارات في غاية السهولة.

بإستطاعة العملاء الراغبين بامتلاك أي من سيارات هيونداي الرائعة الإستفادة من هذه الحملة عبر الإختيار من مجموعة رائعة من سيارات هيونداي التي يشملها هذا العرض ومنها سيارة هيونداي أزيرا الأنيقة والمتوفرة بأقساط شهرية تبدأ من 154 دينارا بحرينيا. ولمحبي سيارات الدفع الرباعي الديناميكية، تقدم شركة فيرست موتورز سيارتها هيونداي توسان مقابل قسط شهري بقيمة 104 دنانير بحرينية فقط.

وبإمكان الزبائن الإستمتاع بحزمة من الامتيازات الرائعة ذات القيمة المضافة التي تتضمنها هذه الحملة، كالتسجيل المجاني والتأمين المجاني إضافة لضمان مدى الحياة وصيانة مجانية تصل إلى 60,000 كم أو لثلاث سنوات.
وفي سياق حديثه عن أحدث العروض، صرح إحسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلًا: إنه لمن دواعي سرورنا أن تعلن فيرست موتورز لزبائنها عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة سيارات جذابة وعروض مريحة التي تقدم عروضاً لا تضاهى على سيارتي، هيونداي أزيرا وتوسان. ونحن في شركة فيرست موتورز، نحرص دائمًا على التأكد من حصول زبائننا على الأفضل من كل شيء ومع عروض الأقساط الشهرية المذهلة فليس هنالك وقت أفضل من الآن لشراء هذه السيارات. كما أن الأقساط الشهرية المخفضة تساهم في المساعدة على تخفيف الأعباء المالية المتعلقة بعملية شراء سيارة جديدة. إن سيارتي أزيرا و توسان تجسدان قوة ومتانة العلامة التجارية لهيونداي التي تتميز باستهلاكها الاقتصادي الأفضل للوقود بصورة مثالية. وبهذه المناسبة أود أن أغتنم الفرصة للترحيب بجميع عملائنا لزيارة معرضنا والاستفادة من أحدث عروضنا.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©