быстрый займ на карту без отказов

 

في سوق المستعمل.. سيارة أمريكية بجميع الكماليات تبدأ من 80 ألف جنيه

في سوق المستعمل.. سيارة أمريكية بجميع الكماليات تبدأ من 80 ألف جنيه

يبحث عدد كبير من المستهلكين عن امتلاك سيارة بسعر مناسب وبها عدد من الكماليات التي تجعلها سيارة فارهة.

وبعد الارتفاع الكبير في أسعار سوق السيارات المصري تأثرا بالقرارات الاقتصادية الأخيرة، مازالت هناك سيارات في سوق المستعمل يمكن أن يقتنيها المستهلك بمبلغ مناسب، وتمتلك العديد من الكماليات .

ومن أبرز هذه السيارات “كرايسلر” M300 أمريكية الصنع، التي تتوافر في سوق المستعمل بطرازين هما 1999 و2000، بأسعار تبدأ من 80 ألف جنيه وتصل إلى 120 ألف جنيه ويتحكم في السعر الحالة الفنية للسيارة وسنه الصنع والكماليات.

وتتميز السيارة الأمريكية الفارهة بعدد كبير من المواصفات التي تجعلها سابقة لعصرها عند طرحها رسميا في الأسواق عام 1999، ولعل من أبرزها محرك قوي من 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر مرتبط بناقل حركة “ستيبترونيك” من أربع سرعات، بقوة 253 “حصان”.

وتتمكن السيارة من الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر/س في غضون 8 ثوان فقط، كما زودت السيارة بعدد كبير من وسائل الأمان والترفيه لعل أبرزها، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، تكييف هواء، وسائد هوائية، نظام للحماية من السرقة، مثبت سرعة، مصابيح ضباب، مقاعد كهربائية من الجلد الفاخر، باور ستيرنج.

ومن أبرز عيوب السيارة استهلاكها العالي للوقود، إضافة إلى قلة قطع الغيار التي تقتصر علي عدد محدود من التجار.

يذكر أن 300M هي الحائزة علي لقب سيارة العام بحسب مجلة “موتور ترند” لعام 1999، كما كانت على قائمة أفضل عشرة في مجلة Car and Driver لعام 1999 و 2000.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©