быстрый займ на карту без отказов

 

في مصر.. البلطجية يحرقون بيوت الله

في مصر.. البلطجية يحرقون بيوت الله

 

تقرير- سعد سليمان

أشعل عاطل النار في مسجد بقليوب ما أدى إلي احتراق سجاد المسجد، لخلافه مع المؤذن،  الذي منعه من التفوه بألفاظ بذيئة والسب أمام المسجد لما له من حرمة.

ومن جانبه، تلقي اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز قليوب، بأن إسلام حامد، عاطل أضرم النار في مسجد بقليوب، ما أدي إلي احتراق جزء من السجاد لخلافه مع المؤذن، أثناء مشاجرة بينه وبين آخرين فقام مؤذن المسجد بضرب المتهم وإبعاده فألقى المتهم الحجارة عليه وهدده بإشعال النيران بالمسجد، وبعد صلاة الفجر ارتكب الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18825 جنح مركز قليوب لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة العامة.

وقد تمكنت أجهزة أمن القليوبية، من ضبطه لتعديه على “محمود. أ”، 41 سنة، مؤذن بمسجد الهدى، بالضرب وإلقاء الحجارة عليه وسكب مادة الكيروسين على سجاد المسجد واحتراق مساحة 1.5 متر منه.

ومن جانبهم ابدى أهالي مدينة قليوب استياءهم من الواقعة، وقال رضا مسعد إن عدد البطلجية يزداد في المنطقة وهم عصابات لا تراعي دين ولا ملة، ولا يفرقون بين حرمة مسجد أو سيدة عجوز أو طفل صغير، فالدين لا يهمهم في شيء وذلك بسبب حالة الفقر وعدم الاهتمام بادين التي تعاني منها مصر.

فيما قال أحمد بيومي، إنه غالبا ما يشاهد البلجية ويعتدون على الناس بالسب كما يتحرشون بالفتيات ويشربون الخمور أمام المارة دون الخوف من أحد حتى قوات الأمن تراهم وتتجنبهم، وكأنها شايلاهم لوقت عوزة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©