быстрый займ на карту без отказов

 

قتلت زوجها بالمنشطات الجنسية

قتلت زوجها بالمنشطات الجنسية
 

 

 

أمرت نيابة كفر صقر بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، بحبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها بدس مواد مخدرة ومنشطات جنسية له في الطعام، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

 

وكشفت مكالمة صوتية، وقعت عن طريق الصدفة أمس، في يد أحد أقارب الزوج القتيل، بناحية "دوش" التابعة لقرية حانوت بمركز كفر صقر بالشرقية، عن واقعة قتل ربة منزل لزوجها منذ عامين ولم ينكشف أمرها طوال تلك الفترة.

 

وتوجه "أحمد. ف. م"، 45 سنة، شقيق الزوج القتيل لقسم الشرطة واتهم زوجة شقيقه وتدعى "ه .ع" 40 سنة، ومقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كف صقر، بقتل زوجها بدس المواد المخدرة له في الطعام للتخلص منه فكشفت التحقيقات عن تسجيلات صوتية بالصدفة في يد أحد الأشخاص، تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلى مركز الشرطة .

 

وتبين من التحقيقات أن الزوج كان يعمل بدولة الأردن منذ سنتين، وعلم بسوء سمعة زوجته، فعزم على العودة إلي مصر، من أجل أن ينهي علاقته بها رسميا ويطلقها، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة، من أجل أبنائه ولكن رغم ذلك لم تتراجع الزوجة عن فعلتها.

 

واعترفت الزوجة أمام النيابة، بارتكاب الواقعة،  وقالت إنها أشاعت بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطى مواد مخدرة ومنشطات جنسية بكثرة، حتى تظهر زوجها بصورة سيئة، في الوقت الذي كانت قد اتفقت مع شخص تربطها به علاقة عاطفية، على التخلص من الزوج.

 

ورفضت الزوجة ذكر اسم الشخص الذي تربطها به علاقة عاطفية في التحقيقات، لكنها اعترفت أنها أعطت لزوجها العقاقير المخدرة والمنشطات الجنسية في الطعام والعصير أكثر من مرة.

 

وبتفريغ إحدى المكالمات المسجلة تبين أنها كانت تتحدث معه قبل لحظات من وفاة زوجها، وهى تقول له إنها تشاهد زوجها في حالة إعياء شديدة بعد توغل المخدر في جسمه وتوفي في الحال.

 

وبعد وفاة الزوج، ادعت أن الوفاة طبيعية، وتم دفنه ولكن بعد مضي عامين وعن طريق الصدفة كشفت المكالمات التسجيلية أنها وراء وفاته.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©