быстрый займ на карту без отказов

 

قراران لرئيس جامعة القاهرة عبر حسابه الجديد على “الفيسبوك”

قراران لرئيس جامعة القاهرة عبر حسابه الجديد على “الفيسبوك”

دشن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، حسابا خاصاً له عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”.

وقال نصار فى اول تدويناته :”إلى كل المتابعين والأصدقاء أؤكد لكم أننى جابر نصار حقيقة وهذه الصفحة لى وسأديرها بنفسى ولن يشترك معى أحد فى إدارتها وسأتواصل مع الجميع قدر الطاقة وسأتلقى شكاوى الجميع وأسعى لحلها”.

وتابع:” أدرك أن الأمر ليس سهلا ولكنى أيضا أؤمن بأننى مسئول عن ضرورة هذا التواصل لحل المشكلات التى قد يجد البعض صعوبة فى التواصل معى أو مع مكتبى بالجامعة، إيمانا وتسليما بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، لقد قددرت أنه بعد إستقرار الجامعة ضرورة هذه الخطوة ، أهلا بكم جميعا وأتمنى أن يكون ذلك إجابة عن كل الأسئلة المتشابهة”، “الدكتور جابر نصار.. نعم أنا هو”.

وأعلن نصار فى أول قراراته الالكترونية خلال موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك”، عن عودة الطلاب المفصولين، وذلك بقبول إعتذار طالبة بكلية دار العلوم، وطالب بكلية العلاج الطبيعى، بعد تعهد ولى أمرهما، قائلًا “اليوم حدث أول تفعيل لقرار عودة المفصولين بقبول إعتذار طالبة بدار العلوم وطالب بالعلاج الطبيعى وتعهد ولى أمر هما نأمل أن يستقيما وأنا عادوا عدنا ولكن لدى أمل كبير ان سعيا الدرس”.

كما أجاب نصار على سؤال احدى الباحثات بدرجة الماجستير بكلية الاعلام بالجامعة عن عدم إتاحة المكتبة الرقمية لها ولغيرها من الباحثين أسوة بالمعيدين والمدرسين المساعدين، قائلًا ” وبعد الرجوع لإدارة الدراسات العليا بالجامعة إتضح أن ذلك متاح بالفعل وعليها وعلى غيرها الحصول على الباسورد الخاص بها من الإدارة المختصة بالجامعة ولأن الأمر يهم الكثيرين رأينا أن تكون الإجابة للجميع”.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©