быстрый займ на карту без отказов

 

قصة ضابط أشعل «فيسبوك»: مشهد «أكشن» في دسوق

قصة ضابط أشعل «فيسبوك»: مشهد «أكشن» في دسوق

 وقف مقاومًا رغم إصابته.. تنطلق النيران لتُصيب زملاءه، يتساقط الأول،  ثم الثاني، فالثالث، ويُصاب هو الأخر، لكنه يُقاوم، ليتمكن من السيطرة على المتهم.

 

صورة لرجل في ملابس غارقة بالدماء، انتشرت كالهشيم لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، رغبة في معرفة هوية هذا الرجل وتفاصيل ما جرى.

 

"الضابط، وهو الرائد علاء السكران، رئيس مباحث قسم دسوق مديرية أمن كفر الشيخ، وحدثت الواقعة، أثناء قيام قوة من مباحث القسم، كان يترأسها "السكران" بالتوجه إلى مسكن مسجل خطر، لإلقاء القبض على أحد المسجلين، يدعى "عماد النشار" هارب من أحكام، ويتاجر في المواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين.

 

وفور وصول القوة إلى مسكن المتهم، أطلق وابلًا من الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة، مما أدى إلى إصابة رئيس المباحث بطلق نافذ بالبطن، وطلقة أخرى بذراعه، وإصابة معاونه النقيب أحمد الزعفراني بطلق ناري بالصدر والعريف إبراهيم المنياوي بطلق ناري بالفك، وإصابة العريف عبد العزيز هبيلة بطلق ناري بالقدم، وعريف شرطة آخر بطلق ناري بذراعه، وسقط الجميع أرضًا، ما عدا رئيس المباحث.

 

كان الضابط مصابًا أثناء التقاط الصورة له، وأمسك بسلاح آلي، واشتبك مع المتهم حتى تمكن من تصفيته، وتم نقله بصحبة باقي المصابين من رجال الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية، ونقل جثة المتهم إلى مشرحة كفر الشيخ.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©