быстрый займ на карту без отказов

 

«كابروليه»..أيقونة القيادة المكشوفة

«كابروليه»..أيقونة القيادة المكشوفة

بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أول سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E كابروليه، يأتي الإصدار الأخير من هذا الطراز بمستوى أعلى من الأناقة والراحة والرحابة والذكاء مقارنة بأسلافه. وكونها السيارة الأحدث ضمن عائلة الفئة-E الجديدة من مرسيدس بنز، تجمع الكابروليه ذات الأربعة مقاعد مع سقفها القماشي الكلاسيكي بين جودة التصميم وأحدث التقنيات ومقومات الراحة للمسافات الطويلة لتشكل أيقونة للقيادة المكشوفة.

تصميم

وتتجلى حيوية «الكابروليه» من خلال طرفها الأمامي المُلفت مع شبكة المبرد ذات الفتحات الألماسية بموضعها المنخفض والنجمة في الوسط، والمصابيح الأمامية فائقة الأداء بتقنية LED وغطاء المحرك الأمامي الممدود مع انتفاخات بارزة، ونوافذ جانبية يمكن فتحها بالكامل.

وتتباهى السيارة ذات المقاعد الأربعة بشخصيتها الرياضية بفضل أكتافها المفتولة والمنحوتة، والمصابيح الخلفية LED المكوّنة من قطعتين والنحيفة للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، تستحضر المصابيح الخلفية في الأذهان صورة ساطعة لوهج محرّك نفاث. وكميزة جديدة، تصدر المصابيح الخلفية ضوءاً خاصاً للسائق عند اقترابه أو مغادرته السيارة.

وعند فتح السقف القماشي، تبدو الفئة-E كابروليه بملامح تشبه سيارة الفئة-E كوبيه، وتُظهر النسب المعبّرة نفسها.

المقصورة الداخلية

تكتسب «الكابروليه» إطلالة شاطئية بفضل المقصورة الداخلية الجذابة باللون الأزرق المستوحى من عالم اليخوت. وتشمل المواصفات الاختيارية للمقصورة الداخلية خمسة ألوان مختلفة للجلد. وهناك أيضاً تسعة خيارات مختلفة للأجزاء المضافة، بما في ذلك نوعان من الأجزاء الخشبية المبتكرة بمسام مفتوحة شديدة اللمعان. وتستفيد الإضاءة الداخلية بشكل حصري من تقنية LED المستدامة والموفرة للطاقة.

راحة

يستمتع العملاء الذين يختارون سيارة الكابروليه بالقيادة المكشوفة كلما كان ذلك ممكناً. وتوفر الفئة-E كابروليه أقصى مستوى من الراحة أثناء القيادة المكشوفة بفضل نظام التدفئة عند مستوى الرقبة، ما يُضفي متعة أكبر بالنسمات العليلة. وتم تطوير نظام التدفئة لوقف التيار الهوائي خصيصاً لسيارات «الكابروليه» من «مرسيدس بنز»، وتتألف من وحدة كهربائية لتحويل مسار الرياح تندمج بهدوء في إطار السقف، وكذلك وحدة كهربائية مانعة للرياح وراء المقاعد الخلفية.

حماية آمنة

إن الحماية المثالية مضمونة مع الفئة-E كابروليه الجديدة بفضل خصائص السلامة البنيوية العالية للهيكل، والطيف الشامل من أنظمة المقاومة في الطراز الجديد. وتشمل: مشدات الأحزمة ومحددات قوة الأحزمة في جميع المقاعد الأمامية والخلفية و مشد الحزام الارتدادي للمقاعد الأمامية ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى وسادة حماية الركبة على جانب السائق ووسائد حماية الصدر والحوض للسائق والراكب الأمامي وغيرها.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©