быстрый займ на карту без отказов

 

كراون بلازا جزيرة ياس

كراون بلازا جزيرة ياس

مكان الإقامة هذا على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق الفاخر على طول ملعب Links لبطولات الغولف في جزيرة ياس، ويتميز بمسبح في الهواء الطلق يبلغ عمقه 25 متر مع تراس يوفر كراسي الاستلقاء للتشمس. ويضم الفندق غرف نزلاء واسعة تشمل شرفات وخدمة واي فاي مجانية.

تتميز غرف فندق Crowne Plaza Yas Island بديكورات أنيقة ومناطق واسعة للعمل. وتشمل تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتوفر بعض الغرف منطقة معيشة منفصلة.

يضم فندق Crowne Plaza مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات اللبنانية في الباروك أو زيارة Stills الذي يقدم مجموعة واسعة من بيرة البرميل العالمية. ويمكن تناول الطعام في Jing Asia طوال اليوم. ويضم الفندق أيضاً بار المسبح Sundowner وصالة لوبي.

يضم الفندق جيم عصري يشمل ملعب اسكواش وغرف بخار. وفي المساء، يقدم الفندق عروض ترفيهية حية.

يقع فندق Crowne Plaza Yas Island على بعد 8.5 كم من مطار أبو ظبي الدولي. ويبعد كل من شاطئ ياس ومدينة ياس للألعاب المائية مسافة بضعة دقائق. وتتوفر مواقف سيارات خاصة في الموقع مجاناً.

 جزيرة ياس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمنتزهات الترفيهية والترفيه والاسترخاء.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أبو ظبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©