быстрый займ на карту без отказов

 

كيا سبورتاج تحرز لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الإستخدامات عن الفئة الصغيرة

كيا سبورتاج تحرز لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الإستخدامات عن الفئة الصغيرة
 

 

 

 

تصميم جديد وتكنولوجيا متقدمة تميّز الجيل الرابع لسيارات الدفع الرباعي المدمجة

شكل عصري وتحسن ملحوظ على المقصورة الداخلية ذات الجودة العالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أبريل 2016

 

– حصدت سيارة كيا سبورتاج جائزة "أفضل سيارة رياضية متعددة الإستخدامات" عن الفئة الصغيرة، ضمن جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2016 المرموقة. وقد تم الإعلان عن نتائج تصويت لجنة التحكيم خلال حفل تسليم الجوائز الذي عقد في أبوظبي مؤخراً. وتأتي هذه الجائرة ضمن سلسة الجوائز التي أحرزتها الشركة على مدار الأعوام الماضية.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال سونام لي، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وإفريقيا: "لقد نالت سيارة سبورتاج الجديدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط بين العملاء وخبراء السيارات على حد سواء."

وأضاف لي:" لقد لعبت كيا سبورتاج دوراً رئيسياً في دفع عجلة النمو المستدام لشركة كيا موتورز ونجاحها الملحوظ عالمياً في السنوات الماضية، مع بيع أكثر من 1,6 مليون سيارة من طراز الجيل الثالث في جميع أنحاء العالم بين عامي 2010 و2015 . كما تسهم سيارة سبورتاج في تعزيز مكانة الشركة بين الشركات الرائدة في سوق السيارات من خلال تصميمها المتميز وتقنياتها الحديثة وجودتها العالية."

يتميز الجيل الرابع من كيا سبورتاج بحضوره العصري والجرئ، فقد قام المصممون في الشركة بإعطاء السيارة حضوراً رياضياً وقوياً من مختلف الزاويا. صممت سبورتاج الجديدة في استوديو التصميم الأوروبي لـ كيا في فرانكفورت- ألمانيا، بالتعاون مع مراكز تصميم الشركة في ناميانج في كوريا وإرفاين في كاليفورنيا. وتبعث السيارة تناغما مرئياً يوازن بين التباين في حدة خطوط التصميم وسلاسة سطح السيارة.

وتعتبر جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط من الجوائز المرموقة في صناعة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط حيث تنافست العديد من علامات السيارات الرائدة العالمية في مختلف الفئات بما في ذلك المجموعة الأولى (السيدان / التنفيذية)، المجموعة الثانية (السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات / الشاحنات الصغيرة) والمجموعة الثالثة (الأداء)، وتم إختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم عدداً من إعلامي قطاع السيارات البارزين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتضم لجنة التحكيم أعضاء من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ولبنان والأردن وقطر والمملكة العربية السعودية.

إنتهى/…

نبذة عن كيا موتورز كوربوريشن

 

تأسست كيا موتورز كوربوريشن (www.kia.com) – وهي الشركة المصنعة للسيارات عالية الجودة للشباب وأصحاب القلوب الشابة – في عام 1944 وهي أقدم شركة كورية مصنعة للسيارات. وتصنع الشركة أكثر من 2.7 مليون سيارة كيا سنوياً في 10 تسهيلات للتصنيع والتجميع في خمس دول، وتباع تلك السيارات وتتم خدمتها عبر شبكة من الموزعين والبائعين تغطي نحو 150 دولة حول العالم. ويعمل في الشركة حالياً حوالي 48000 موظف حول العالم وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 43 مليار دولار أمريكي. كيا هي الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس وشريك السيارات الرسمي للفيفا – الهيئة التي تدير بطولة كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™). ويمثل شعار العلامة التجارية لكيا موتورز كوربوريشن – "القدرة على الإدهاش" – التزام الشركة العالمي بإدهش العالم من خلال تقديم تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز جميع التوقعات.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©