быстрый займ на карту без отказов

 

كيف تستعيدين قوتك بعد الفشل

كيف تستعيدين قوتك بعد الفشل

 

من المعروف أن الرجال أقوياء وعندما تواجههم بعض الصعاب والفشل في جانب من حياتهم إلا أنهم سرعان ما يتعيدون قوتهم ولملمون خيوط النجاح لكي يتخلصوا من الفشل والأسباب المؤدية اليه، وعلى الرغم من أن الأمر مختلف بالنسبة للنساء، إلا أنه ليس أن يفشل الإنسان في خطوة من حياته أنه في نهاية المطاف وان الحياة قد انتهت أمامه، فهناك اكثير من الطرق الأخرى التي تؤدي بك الى النجاح والعودجة من جديد.

والآن اليك بعضا من هذه الطرق.

 

كوني قوية

 

الامر الأول في أن تستعيدي نجاحك وتتغلبي على الفشل أن تكوني قوية وأن تشعري بهذه القوة لأن تلك القوة هي السبيل الوحيد الذي سوف يمكنك من غير شك في أن تستعيدي قوتك وأن تكوني أكثر قدرة على مواصلة النجاح، وان تكون المرأة قوية أفضل لها من أتجرب مئات المرات وهي في موطن ضعف، فكوني دائما قوية حتما ستجدين طريق النجاح، افالقوة وحدها هي اتي سوف تمهد لك هذه الطرق حتي تكوني ناجحة.

 

انسي جراح الماضي

لكي تعودي من جديد أيضا، هناك خطوة مهمة لا اينبغي عليك نسيانها بأي حال من الأحوال وهذه الخطوة تتلخص في أن تنسي جراح الماضي وأن تصري على البداية من جديد؟، فكم من جراح لم تزد صاحبها إلا قوة فكوني أنت القوة ولا تلتفت الى الوراء حتي تكوني ناجحة ولا ترجعي الى الوراء وتكوني لتزمة بخط الفشل، انظري الى الأمام وكوني أكثر قوة على النجاح.

 

الإصرار

 

يعتبر الإصرار من أهم الخطوات التي سوف تحقق لك النجاح، فليس هناك نجاح يتحقق من غير الإصرار، اعلمي جيدا عزيزتي المراة التي ترغب في النجاح أن الإصرار أحد علامات النجاح التي سترسم لك الطريق القويم التي تحققين بها طموحاتك وأحلامك.

 

 

 

لا تسترجعي الذكريات:

 

لا يمكنك تغيير الماضي، من ثمّ ترك الأفكار الحزينة في بالك دائماً أمر لن يسعفك أبداً. اشغلي نفسك بكلّ ما يشتت التفكير، تبني هوايات تتطلب منك مجهوداً فكرياً وبدنياً، كتركيب البازل، الطهي أو سواها.

 

 لا تلومي نفسك

 

لا تلومي نفسك وتجلدي خياراتك، ولا ترمي اللوم على الآخرين، كما لا تطلبي التعاطف والشفقة من أحد، لأن إلقاء اللوم على نفسك هو أمر من نقاط الفشل التي لا تنشعرك بالقوة فلا تلومي نفسك.

 

لا تستسلمي للاكتئاب

 

لا تستسلمي للاكتئاب وتتقوقعي في منزلك لأن الجلوس في المنزل، الاستلقاء على السرير، الامتناع عن الاستحمام والخروج، البكاء المتواصل وكلّ هذه الحالاتالتي قد ترافقك لن تجدي نفعاً لا تقبلي بها أبداً.

 

خططي للمستقبل

ارسمي خطط المستقبل، لأنّ الخطوات التي ستقومين بها ستعيدكالى الحياة بقوّة ثمّ لا تنسي أنك ستكونين أكثر نضجاً.

 

 

 

قاومي أعداءك

إذا كنت لا ترغبين في الفشل مجددا عليك ان تقاومي ا‘داءك في الوقت الذي يجب عليك أن تكسبي أعداء جدد وذلك لأن كثرة الأعداء ستكون عقبة في طريقك ولكن الإصرار على مواجهتهم من عوامل نجاحك.

 

اكسبي أصدقاء جدد

 

إذا كنت أيضا مصرة على النجاح فيجب عليك أن تتسلحي لهذا النجاح وذلك من خلال كسب أصدقاء جدد يكونون لك عونا في طريقك الجديد نحو النجاح وتحقيق أحلامك التي لا تنتهي.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©