لادا: تقديم موديلات نيفا من جديد في مصر شائعات وسعرها يتخطى 250 ألف جنيه

لادا: تقديم موديلات نيفا من جديد في مصر شائعات وسعرها يتخطى 250 ألف جنيه

صرح اللواء حسن سليمان رئيس مجلس ادارة مجموعة الأمل وكيل سيارات لادا وبي واي دبي في مصر لمارشدير بأن ما يشاع حول وصول دفعة جديدة من سيارات لادا نيفا للسوق المصري غير صحيح وأنه لم يحدث مطلقًا وأكد أنه استمع لهذه الشائعة اليوم من مصادر متعددة بعد انتشارها ولكنه أكد أنه لا يعرف بوصول أي من هذه السيارات لمصر لأن الشركة لم تقم باسيترادها.

وكانت شائعات وصور قد انتشرت لسيارات لادا نيفا جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أنها في الجمارك وأنها ستطرح في مصر بسعر 50 الف جنيه فقط، وهو أمر غير صحيح بالمرة.

كما نفى اللواء حسن سليمان أن تكون الشركة تستورد أية دفعات من السيارة لمؤسسات أو جهات أخرى، وذكر أنهم يقدمون فقط الطرازات التي يسمح السوق المصري بها والمناسبة للسوق مثل لادا جرانتا ولكنه أكد ان نيفا تأتي بمحرك 1700 سي سي وجماركها 135% وسيكون سعرها أكثر مما يمكن للمشتري المصري دفعه حيث سيصل سعرها الي 250 ألف جنيه وذكر أن جرانتا تنافس سيارة مثل رينو لوجان وتأتي بكماليات عديدة وسعر مناسب ولكن من الصعب تقديم نيفا بمثل هذا السعر.

ووضح لمارشدير أن الشركة تدرس تقديم الموديلات الجديدة للسوق وحول طرح موديلات مثل فيستا في مصر قال أن من يريد السيارة منطقة حرة يمكنها الحصول عليها ودفع جماركها.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©