быстрый займ на карту без отказов

 

للبنات.. 5 فوائد للزواج من “طالب دحيح”

للبنات.. 5 فوائد للزواج من “طالب دحيح”

 

لا تصدق المثل الذي يقال إن “الزواج سترة بس”، فهذا المثل خطاء تماماً لأن للزواج فوائد أخرى كثيرة كما أن للشخص الذين تنتوين الزواج منه أيضا مغانم أخرى كثيرة إن فكرة في ذلك، لذلك قبل الزواج حاولي أن تفكري جيدا في الشخص الذي تنتوين الارتباط به.

إما إذا كنت فتاة جامعية و”مستعجلة أوي على الجواز، وعايزة تكملي نص دينك”، فهذه نقرة أخرى إذ يتوجب عليك أن تفكري جيدا قبل الارتباط، وتبحثي عن المواصفات التي يجب أن يتمتع بها هذا الشخص المناسب الذي يجب عليك أن ترتبطي به.. وإذا اردت أن ترتبطي من شخص “من الوسط الي انت فيه.. طالب ذيك يعني”.. فعليك أن تمعني النظر جيدا وأن تختاري مصلحتك.. ومصلحتك بالطبع ستكون مع “الطالب الدحيح”.. فكري جيداً ستجدين أن اقتراحنا سليم مائة بالمائة وفي صالحك وبالطبع سيعجبك، والآن تعالي معنا لنقول لك بعض مواصفات الطالب الدحيح.. بعد أن سال لعابك..

1- ملتزم ومش هيعرف غيرك

من المعروف أن الطالب الدحيح ملتزم كثيرا، ولن يحب سواك، فإن دخلت قلبه وذلك أمر بسيط .. يكفي غمزة واحدة من عيونك الحلوين وهو هيوقع في دباديبك على طول وكمان هيطلع لك كل الي في قلبه وهيصارحك بحبه وما تستغربيش عشان دي أول مرة اصل هو “خام”.

2- تقدري تشكليه براحتك:

الميزة الأخرى للطالب الدحيح، أنه خام وهذا يعني أنه مثل “العجينة” وبالطبع هتقدري تشكليه زي ما أنت عايزة، لانه مش هيحب غيرك، عايزة تخليه نرفوز وعصبي طبعا هتقدري، عايزة تشطشطيه تقدري.. وكمان عايزة تخدريه هتقدري.

3- مفيد جدا في الامتحانات

هي بوسة واحدة بس أو غمزة من عينيك الحلوين زي ما قولنا لك، وهتلاقيه زي الخاتم في صباعك، وهيسيب مذاكرته وهيقعد يذاكر لك طول الليل ويشرح الي مش فاهماه وهتطلع بامتياز لو سمعت للي قولناه.

4- هيحطك في عينيه

الميزة الرابعة للزواج من الطالب الدحيح والارتباط به، أنك ستجينه كما “الخاتم في إصبعك”، أو بالبلدي كيدا هيكون طوعك وفي خدمتك على طول، وكمان هيحطك في حبابي عينيه زي ما بيقولوا.

5-هيعجب كل اصحابك

ولأنه “كاركتر” هيعجب كل أصحابك، وسيبهرهم بذكائه لأنه في العادة سيكون اذكى منهم جميعاً، وستجدين كل صديقاتك على وجه الصوص “لازقين فيكي”، وبالذات في أيام الامتحانات.. ورغم اني المستقبل بايد ربنا بس برضو هو مستقبله مضمون وهيلاقي مليون شغلة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©