быстрый займ на карту без отказов

 

لماذا منع الرئيس أولاده من سماع دروس الدين بالمساجد؟

لماذا منع الرئيس أولاده من سماع دروس الدين بالمساجد؟

قال الرئيس عبد الفتاح ، إن الدولة تسعى حاليًا لإنشاء أجهزة رقابية في جميع مؤسسات الدولة المختلفة، للمُساهمة في مواجهة الفساد، ومن الممكن الاستعانة بالشباب أصحاب الكفاءات.

قال الرئيس عبد الفتاح ، إن الدولة تسعى حاليًا لإنشاء أجهزة رقابية في جميع مؤسسات الدولة المختلفة، للمُساهمة في مواجهة الفساد، ومن الممكن الاستعانة بالشباب أصحاب الكفاءات.

أضاف “السيسي” خلال جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني الثالث للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية، والتي تديرها الإعلامية خلود زهران، مساء اليوم الأربعاء، إنه في حال بدء انتخابات المجالس المحلية سوف تساهم في ضخ دماء جديدة من العناصر الشبابية وأصحاب الكفاءات، وذلك يكون مسارًا جديدًا لمحاربة الفساد، مؤكدًا أن هناك بعض المؤسسات خالية من الفساد تمامًا.

أشار إلى ظاهرة الإرهاب التي انتشرت مؤخرًا، موضحًا أنها باتت عالمية وليس محلية فقط، وأصحاب الفكر المتطرف اعتقدوا أنهم لديهم فرصة لتطبيق أهدافهم على مدار الستة أعوام الأخيرة، مُشيرًا إلى أن مصر كانت تواجه محاولات عدائية من قبل الثورة وليس الفترة الحالية، قائلًا: “بحكم وظيفتي كنت شايف الوضع كويس”.

أوضح “السيسي” أنهم كانوا يسعون لتهجير الأقباط من سيناء وتفجير الكنائس، بهدف كسر النجاح الذي تشهده مصر خلال الأربعة أعوام الأخيرة، ومن الضروري أن يكون لدى المصريين وعى وإدراك كامل بذلك الجانب، مؤكدًا أنه لن يطالب أي شخص بتغيير أفكاره حتى لو كانت “متطرفة”، لكنه يطالب بعدم إخضاع ذلك الفكر لإيذاء الشعب المصري.

أكد أنه ظل يصلي الفروض الخمس في المسجد بصفة دورية لمدة ثلاثين عامًا، ولم يحضر خلال تلك الفترة دروس دينية داخل المسجد، موضحًا أنه لم يسمح لأولاده كذلك بحضور تلك الدروس أيضًا، خوفًا عليهم، بالإضافة إلى أنه لم يعرف طبيعة الأفكار التي يتبناها هؤلاء المتحدثون.

يذكر أن مُبادرة “اسأل الرئيس” استقبلت على الموقع الإلكتروني، منذ مطلع الأسبوع الماضي حتى أمس الثلاثاء، نحو  1072 سؤالًا، من فئات عمرية تتراوح من 18 لـ34 عامًا، منهم 54% من الذكور، و46 من الإناث، وجاءت النسبة الأكبر من محافظة القاهرة والإسكندرية ومحافظات الصعيد ومدن القناة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©