быстрый займ на карту без отказов

 

ماذا تفعلين إذا اكتشفت أن زوجك مليونيراً؟.. هذا ما فعلته 4 نساء

ماذا تفعلين إذا اكتشفت أن زوجك مليونيراً؟.. هذا ما فعلته 4 نساء

لم تجد "نهى" سوى طلب الخلع من زوجها إثر اكتشافها أنه مليونير، بعد 12 سنة زواج اعتقدت فيها أنه فقير.

لم تجد "نهى" سوى طلب الخلع من زوجها إثر اكتشافها أنه مليونير، بعد 12 سنة زواج اعتقدت فيها أنه فقير.

ولم تكن قصة المصرية "نهى" التي نظرت محكمة الأسرة قضيتها مؤخراً الأولى من نوعها، بل حلقة في مسلسل خديعة تقع فيها العديد من الزوجات على يد أزواجهن الذين يوهمونهن بالفقر، فيما تبلغ ثرواتهم مبالغ طائلة.

قصة أخرى بطلتها امرأة مصرية "هالة" البالغة من العمر 34 سنة، والتي اعتاد طفلاها بسرقة الطعام والنقود من زملائهما في المدرسة، نظرًا لبخل والدهما الشديد، مما دفعها لترك المنزل ورفع دعوى خُلع ضد زوجها.

وبالرغم من حصوله على مرتب كبير، وامتلاكه لمبالغ طائلة، حيث أنه كان يعمل ضابط طيار منذ عام 2005، لكنه يرفض أن يُنفق عليهم ما يكفي لحياة كريمة، وبعد تدخل أسرتيهما، قرر الزوج صرف 5 جنيهات يوميا لأطفالها بواقع جنيهان ونصف لكل طفل، بالإضافة إلى 1300 جنيهًا كمصروف شهري للمنزل.

 

ولم يتوقف مسلسل خداع الزوجات على الحالة المصرية، حيث أن هذا حدث مع الممثلة البريطانية " إنجريد تارانت" عندما اكتشفت أن زوجها يمتلك ثروة تقدر بـ 34 مليون جنيه استرليني، بعد أن كان يتقاسم معها فواتير المنزل بالنصف، من الرسوم المدرسية إلى راتب المربية. بحسب موقع "dailymail".

وبعد حصول "إنجريد" على كامل مستحقاتها بعد الطلاق، فهي تعيش حياة أفضل بكثير الآن حيث أنها كانت تعاني من بخله.

 

أما "أوانا" ذات 43 ربيعاً والتي انفصلت عن زوجها الثاني، بسبب هوسه بجميع المال.

تقول "أوانا" "نادرا ما يقدم لها الهدايا، مدعياً أنه من الصعب جدا شرائها، كما أن مزاجه يصبح سيئاً فجأةً عندما تصل فواتير المياه والكهرباء. مما دفعها لطلب نفقتها المستحقه كاملة بعد الطلاق، وهذا يشعره بالفقر كما قالت، على الرغم من أنه ليس كذلك".

 

يذكر أن المال يشكل مصدرا أساسياً للتوتر في 44 % من الزيجات، كما أن الخلاف في نصف هذه الحالات حول كيفية إنفاقه، بحسب موقع "insidivorce".

وغالباً ما تنتهي معظم الزيجات التي يكون فيها الزوج حريصاً بشكل مبالغ فيه بالطلاق أو الخلع، وأحياناً أخرى تنتهي الحياة الزوجية بشكل غير لائق إلى حدٍ ما، خاصةً إذا اكتشفت الزوجة أن زوجها يمتلك ثروةً طائلة بعد اقناعها بعدم امتلاكه المال.

وأضاف الموقع، أن حجج الزوج حول المال يمكن أن تسبب مشاكل كبيرة في أي علاقة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©