быстрый займ на карту без отказов

 

ماذا قالت الصحف الإسرائيلية اليوم

ماذا قالت الصحف الإسرائيلية اليوم

 

ترجمة فريق شامل 24

ناقشت الصحف الإسرائيلية اليوم عددا من الملفات المهمة على الساحة الداخلية والخارجية، حيث قالت صحيفة معاريف إن سلطات الاحتلال اعتقلت 33 شاباً فلسطيني قالت إنهم مطلوبون لدى الأجهوزة الأمنية الإسرائيلية، وذلك في ضوء المخاوف من انتفاضة ثالثة.

أضافت معاريف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي هو الأكثر تضرراً من الأحداث الجارية في البلاد، وقد أثرت على قدرة الجيش وتدريباته، واستعداداته للحرب القادمة، وكشفت معاريف أن  الاحتلال الإسرائيلي هو الأكثر تضرراً من الأحداث الجارية في البلاد، وقد أثرت على قدرة الجيش وتدريباته، واستعداداته للحرب القادمة.
أما  صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” الإسرائيلية، فقد وجهت انتقادا لاذعا للرئيس التركي، رجب طيب أردوغاوقالت ن، يشن حرب علي الإرهاب قبل بدء الانتخابات البرلمانية، المحدد لها الأول من نوفمبر المقبل، محاولةً لكسب ثقة شعبيه قبل بدء العملية الانتخابية، وأضافت أن تركيا أطلقت حملة من رجال الشرطة التركية، لاعتقال 30 مقاتل، بينهم إمرأه، قائلين أنهم ينتمون إلى تنظيم “داعش” الارهابي.

وفي شأن ىخر، قالت صحيفة “هاآرتس” أن أكثر من مئة جندي ألماني وصلوا إلى إسرائيل قبل ثلاثة أسابيع، للمشاركة في التدريب في القاعدة العسكرية في “تسئيليم” بجنوب إسرائيل، وتابعت أن برلين تشارك بقوات مشاة ولوجستيات، إضافة إلى خمس مركبات عسكرية.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©