быстрый займ на карту без отказов

 

ماريوت الدولية تتطلق علامة الريتز-كارلتون في أرخبيل زنجبار

ماريوت الدولية تتطلق علامة الريتز-كارلتون في أرخبيل زنجبار

أعلنت اليوم شركة ماريوت الدولية (المدرجة على بورصة ناسداك تحت اسم MAR) عن توقيع اتفاق مع شركة "بيني رويال جبرالتار المحدودة" Pennyroyal Gibraltar Limited لإطلاق علامة الريتز-كارلتون في أرخبيل زنجبار. ومن المقرر أن يتمّ افتتاح هذا المنتجع الذي يضمّ 90 جناحاً وفيلا عام 2021، وسيقدم تجربة الريتز-كارلتون الفاخرة والمميّزة في واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في العالم. وسيقع فندق الريتز-كارلتون، زنجبار على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار زنجبار الدولي، ويمكن منه الوصول بسهولة إلى مدينة زنجبار الحجرية، هذا الموقع الأسطوري والرائع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي الذي غالباً ما يشار إليه بقلب زنجبار الثقافي.

 

وقد تمّ التوقيع على عقد فندق الريتز-كارلتون، زنجبار في حفل خاصّ حضره أصحاب الشركتين، أي السيد صالح سعيد والسيد بريان طومسون، وهما مديرا شركة بيني رويال جبل طارق المحدودة، والسيد أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً على مدراء تنفيذيين آخرين من كل من الشركتين.

وقال أليكس كيرياكيديس: "تُعتبر زنجبار واحدة من بين الوجهات الأروع في العالم، وهي بالتالي وجهة رائعة للريتز-كارلتون. فبإمكان هذا الأرخبيل المميز ترسيخ مكانته كوجهة ترفيهية رئيسية في المحيط الهندي والتنافس بشكل فعّال مع الجزر الأشهر مثل جرز موريشيوس وسيشيل والملديف. وسيشكّل فندق الريتز-كارلتون، زنجبار عنصراً مكمّلاً لحضور ماريوت الدولية القوي في المحيط الهندي، وسيؤمّن الزخم اللازم لهذه الوجهة السياحية كي تجذب أنظار الزوار من حول العالم."

وقال السيد صالح سعيد والسيد بريان طومسون من شركة بيني رويال جبل طارق المحدودة: "يسرّنا التعاون مع ماريوت الدولية لإطلاق أوّل فندق من علامة الريتز-كارتون في هذه الوجهة ذات الأهمية الثقافية، ونحن على ثقة أنّ جاذبية العلامة مع قاعدة ماريوت الدولية الكبيرة من الضيوف الأوفياء، ستحفّز المسافرين الأثرياء على زيارة هذه الوجهة الملفتة، مما يجعل من هذا الفندق واحداً من أشهر المنتجعات في المنطقة."

تجدر الإشارة إلى أن المنتجع سيتألف من 90 جناحاً وفيلا فاخرة. ويضمّ فيلات فوق المياه، لكلّ منها حوض سباحة خاص وتتميّز بتصميم معاصر مميّز مستوحى من مناظر الجزيرة الطبيعية الاستوائية ومن ثقافتها الفريدة. ويشمل المنتجع أيضاً خيارات طعام رائعة مع أربعة مطاعم تسمح للطهاة في الريتز-كارلتون بإبراز براعتهم والتفاعل مع الضيوف من خلال تجارب مأكولات مختارة بعناية. وتضمّ المرافق الترفيهية حوض سباحة في الهواء الطلق ونادياً صحياً ونادياً للشاطئ ونادياً للأطفال. وبإمكان الضيوف الاستفادة من منتجع صحي هادئ مع ثمانية أجنحة خاصّة تقدّم فيها علاجات للأفراد وللأزواج، بالإضافة إلى علاجات في الهواء الطلق. وتنضّم إلى منشآت الأخرى صالةُ اجتماعات خاصة من أجل تنظيم فعاليات مخصصة وشخصية.

وسيشكّل الفندق جزءاً من مجمّع منتجع "أمبر" Amber Resort المتوقع أن يصبح أكبر منشأة باستخدام مختلط في أفريقيا، إذ يمتدّ المجمّع على مساحة تناهز 1750 هكتاراً على ساحل لم تطأه قدم في شمال شرق الجزيرة في المحيط الهندي. ويقدّم المجمّع تجربة حياة فاخرة متكاملة مع مرسى، وملعب جولف مميّز صممه "إرني إلس،" وفيلات وشقق سكنية، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية واستجمام على غرار حديقة مائية ومركز للفروسية.

وتشغّل علامة الريتز-كارلتون حالياً 12 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتستعدّ لافتتاح فنادق في عمّان (الأردن)، ومدينة تونس (تونس)

، ورأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة)، وشرم الشيخ (مصر)، وثلاثة فنادق في المغرب (خليج تامودا، ومراكش، والرباط). وسيشكّل فندق الريتز-كارلتون، زنجبار إضافة كبيرة إلى حضور هذه العلامة سريعة النمو في المنطقة.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©