быстрый займ на карту без отказов

 

ما تسمعوش كلام انتصار.. “الناظر” يعرض مخاطر مشاهدة الأفلام الإباحية

  • فنون
  • 08 أكتوبر 2015
  • 163 مشاهدة
ما تسمعوش كلام انتصار.. “الناظر” يعرض مخاطر مشاهدة الأفلام الإباحية

 

كشف الدكتور هاني الناظر ، رئيس المركز القومي للبحوث السابق وأستاذ الأمراض الجلدية، مخاطر مشاهدة الأفلام الإباحية ، بعد دعوة الفنانة انتصار للشباب بـ«تصبير أنفسهم بمشاهدة تلك الأفلام».
وقال «الناظر» في صفحته على «فيس بوك»، اليوم الخميس، 6 أضرار من الناحية العلمية والطبية ردًا على تصريحات انتصار بشأن الأفلام الإباحية.

وقال «الناظر» إن أفلام «البورنو» تؤدي إلى حدوث خلل هرموني ينتج عنه نوع من الإدمان عند الشاب لمتابعة تلك الأفلام، وتؤدي لتغيير في نظرة الشباب للمرأة وصورة خاطئة ومغايرة لطبيعة العلاقة الزوجية الصحيحة وما ينتج عنه من مشاكل مستقبلية لحياتهم الزوجية.

وأضاف: «تساعد على زيادة السلوك العدواني للشباب وما يصاحبه من تعدي على الآخرين والدخول في مشاكل اجتماعية مع الأصدقاء والأقارب، وتؤدي إلى زيادة معدل جرائم التحرش الجنسي وما يصاحبها من مشاكل مجتمعية ونفسية خطيرة».

وعن الخطر الخامس، قال إن «متابعة الأفلام الإباحية تساعد على تفشي ظاهرة الشذوذ وما يصاحبها من مشاكل خطيرة، وعن الخطر السادس فإنها تساعد على انتشار ظاهرة مؤسفة تعرف باسم زنا المحارم».

واختتم: «لهذا أصبح من الواجب التصدي بشدة لهذه الدعوة الهدامة والتوعية بخطورتها وبصورة علمية مبسطة».

وأثارت تصريحات قالتها انتصار في برنامج «نفسنه» على قناة «القاهرة والناس» جدلا واسعا، بعدما اعتبرها البعض تشجيعًا على مشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة المحرمات.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©