быстрый займ на карту без отказов

 

ما هي أكثر الحيوانات ظهورا في الاحلام ومعانيها؟

ما هي أكثر الحيوانات ظهورا في الاحلام ومعانيها؟

تخبرنا أحلامنا الكثير عن ماضينا ومستقبلنا وحاضرنا. ويتم إرسال الرموز التي تظهر في أحلامنا لنا من ذاتنا العليا كوسيلة لإيصال

تخبرنا أحلامنا الكثير عن ماضينا ومستقبلنا وحاضرنا. ويتم إرسال الرموز التي تظهر في أحلامنا لنا من ذاتنا العليا كوسيلة لإيصال المعلومات الهامة والرسائل. هناك 5 حيوانات غالبا ما تظهر لنا في الاحلام، فما هو تفسيرها؟



1. الافاعي أو الثعابين

هناك نوعان من الرسائل المختلفة عندما تظهر الأفعى في أحلامك. الأولى رسالة إيجابية حيث يرمز الثعبان الى الانتقال والانسلاخ من الذات السابقة بينما يتم تجديد شبابك للاستعداد للمرحلة المقبلة في حياتك. أما الرسالة الثانية فيمكن أن تكون تحذيرا بأن شخصا مقربا منك غير جدير بالثقة، وقد يكون خادعا ويلعب على طرفي السياج. إذا قمت بمراجعة حلمك بالكامل، سوف تعرف بالضبط ما تحاول الأفعى قوله لك.



2. الذئاب

الذئاب لديها غريزة قوية جدا، فهي مستقلة وواثقة جدا ولا تتراجع عن أي خطر وشيك. الرسالة التي يحمله الذئب لك هو عدم الخجل أو الخوف من المواجهة، لا تخشى استخدام صوتك كما يفعل الذئب لإخافة اعدائه. كما انه يخبرك بأن شعورك الداخلي صحيح لذلك استفد منه لمصلحتك الشخصية لأنك بذلك تستطيع الاستمرار في رحلتك.



3. الدببة

يملك الدب قدرات شفاء قوية ويشجعك على القيام بخطوة إلى قوى شفائك الخاصة ومشاركته مع العالم. لقد سبق وأن جذبت اشخاص من حولك يحتاجون إلى الشفاء وأنت تبعث طاقة الشفاء. من المهم أن تأخذ الوقت لرعاية نفسك كذلك. الدب ينام طويلا ثم يعود إلى الاعتناء بنفسها وقد يكون الوقت مناسبا بالنسبة لك للقيام بذلك كذلك.



4. التنين

يتم الاحتفال بالتنين في العديد من الثقافات والمعروف بأنه يجلب الوفرة، والحظ السعيد والحماية لأولئك الذين يعملون مع هذا الحليف القوي. إذا ظهر التنين في حلمك، يمكنك أن تطمئن إلى أن التنين يحرسك ضد أي تأثيرات سلبية. التنين يشعل أيضا شغفنا وهدفنا للحياة.



5. الكلاب

تقليديا ترمز الكلاب الى الولاء، الصداقة، والرفقة في الحلم. اذا كانت تنبح فقد يكون هذا مؤشرا الى انك تتصرف بفوقية هذه الأيام. إذا كانت تكشر عن انيابها فقد يكون هذا مؤشرا على وجود شخص/ اشخاص غير جديرين بثقتك. اذا ظهر لك كلب صغير، فقد يكون هذا مؤشرا على وجود صداقة قريبة في الطريق اليك.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©