быстрый займ на карту без отказов

 

ما هي همهمة السماء

ما هي همهمة السماء

ما هي الدول التي سمع فيها الصوت المجهول؟
و تداولت عدة صحف محلية و أجنبية الخبر الذي أثار اهتمام الكثير من العلماء حيث تضاربت الأنباء حول مصدر الصوت الغريب و الغير مألوف حيث شبهه البعض بصوت القطار و آخرين بصوت الطائرة. و بعد انتشار الأخبار تم الكشف على أن الصوت سمع في نفس الوقت في كل من روسيا و أمريكا و بريطانيا و المسكيك . و لم يتضح إلى الآن مصدر ذلك الصوت الذي سمعه الناس يوم الإثنين 04 يناير و هل يتعلق بظاهرة همهمة السماء.

ماذا يقول العلماء في هذا الصدد؟
تطرقت عدة مجلات عالمية لموضوع “همهمة السماء” أو ” أنين السماء” فهي ليست أول مرة التي تسجل فيها هذه الظاهرة. و اكدت التقارير العلمية بأن هذه الظاهرة عبارة عن طنين منخفض التردد و متواصل و لكنه ليس مسموعا لكل الناس. في حين وصفه البعض بمقتطفات موسيقية من مقطع ” ceezlin” لفرقة ” legends of the fall” أو أغنية ” Euphoria ” للمغنية ” Loreen ” بسبب تقطع الصوت.

تعريف ظاهر الهمهمة
و قد تم تعريف ظاهرة الهمهمة على أنها ظاهرة او مجموعة ظواهر تتفق كل التقارير على انها طنين منخفض التردد و متواصل و إقتحامي و قد تم نشر التقارير على نطاق واسع في المملكة المتحدة و الولايات الأمريكية و تسمى كل همهمة باسم الموقع الذي سمع فيه الصوت كهمهمة بريستول و همهمة تاوس.

و نشرت عدة مواضيع في المواقع العالمية و العربية عن هذه الظاهرة الجديدة و هي أصوات تسمع في العديد من الدول و يعتقد أن مصدرها السماء و قد أثارت جدلا كبيرا خصوصا بعد قيام العديد من رواد مواقع التوصل الإجتماعي بتسجيل الصوت و عرضه في موقع اليوتيوب.

تحليلات الصوت المجهول
قررت إحدى البلدات الأمريكية أن تنفق مئات آلاف الدولارات لإستئجار مكتب هندسي للتأكد من هذه الأصوات الغريبة و معرفة مصدرها. في اعتقد بعض المسلمون أن الأصوات ربما تكون مرتبطة بأمور دينية و آخرون قالوا أنها قادمة من كواكب أخرى في حين تقول بعض النظريات أن مصدر الصوت هو الزلازل و تحرك الصفائح التكتونية في أعماق الأرض.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©