быстрый займ на карту без отказов

 

مباحث أسيوط تكشف سر اختفاء 3 فتيات

مباحث أسيوط تكشف سر اختفاء 3 فتيات

أكدت تحريات قوات شرطة مباحث أسيوط، بالتعاون مع ضباط مركز ديروط، أن واقعة خطف 3 فتيات بالمرحلة الإعدادية واختفائهن في ظروف غامضة عارية تماما من الصحة.

واضافت أن الطالبات الثلاث هربن من منازلهن بقرية بنى يحيى بديروط بمحض إرادتهن، واتجهن للقاهرة بعد مشاجرة مع والد شقيقتين قام أثنائها بتكسير هاتف محمول، اكتشف وجوده معهن ومنعهن من استخدامه، فشعرن بتضييق الخناق عليهن ورغبتهن في الهروب من المنزل.

وقال مصدر رفيع المستوى بمباحث أسيوط إن الطالبات تركن منازلهن منذ الأربعاء الماضى بعد إيهام أولياء أمورهم بالذهاب لدرس خصوصى في القرية المجاورة، ولكنهن هربن للقاهرة وكشفت مكالمة أجرتها إحداهن مع زميلة لها عن ملابسات الواقعة، وذلك بعد التأكد من مشاجرة والد الشقيقتين بسبب هاتف محمول يستخدمانه بدون علمه، وجار إرسال قوات لإعادتهن لأولياء أمورهن بعد تحديد موقعهن بالقاهرة.

وكانت حالة من الغضب الشديد قد سيطرت على أهالي منطقة قرية بنى يحيى دائرة المركز وأولياء أمور الطالبات، لتأخر قوات المباحث في إعادة الطالبات للمنزل، بعد أن طالت مدة التغيب لـ8 أيام على التوالي.

وقال “جمال. م. ع” يعمل بشركة حراسة والد الطالبتين “س وهـ” المختفيات إن الطالبتين خرجتا يوم الأربعاء الماضى من المنزل بقرية بني يحيي دائرة مركز ديروط، برفقة صديقتهم “إ” للتوجه إلى مدرس بإحدى القري المجاورة، واستقلوا “توك توك” من القرية للتوجه إلى مركز ديروط للذهاب إلى المدرس، ولم يعودوا إلى المنزل عقب ذلك.

وأوضح أنه عقب تأخر الفتيات عن العودة إلى المنزل، واكتشافه غيابهن مع صلاة الفجر ثانى يوم، قام الأهالي بالاتصال بالمدرس الذي نفي وصولهم إليه نهائيًا، وأكد أنهم تغيبوا عن موعد الدرس وتم البحث عنهم لدى الأقارب والأصدقاء ولكن لم يتم العثور عليهم.

وأضاف جمال لـ”فيتو” أن “المباحث تأخرت في كشف ملابسات حالة الغياب لطمأنتنا، وخاصة أن إحدى زميلاتهن تلقت اتصالا هاتفيا من إحدى الطالبات المختفيات، وطلبت منها تحويل رصيد لهن وأعدن الاتصال بالرقم إلا أن صاحبه أقر أن هذا الرقم خاص بسنترال وأغلق الهاتف عقب ذلك مباشرة، وحينما تقدمنا للمباحث للبحث عن رقم الهاتف أو معرفة مكانه لتحديد موقع الفتيات من خلال مباحث التليفونات لم تستجب لنا المباحث وحينما نعاود الاتصال عليهم يتهربون من الإجابة رغم اعترافى بقيامى بالمشاجرة مع الفتيات وربما خرجن من المنزل بسبب ذلك”.

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط بقيام “جمال.م.ع.” بالإبلاغ عن تغيب نجلتيه “س”، 14 عامًا، و”ه”، 13 عامًا، وبلاغ من “محمود. ع” بتغيب نجلته “إ”، 14 عامًا” بالصف الثالث الإعدادي طلاب بمدرسة على مبارك الإعدادية بنات بديروط، عقب خروجهن من المنزل للذهاب إلى الدرس بإحدى القري المجاورة للمركز.

وتم تحرير المحضر رقم 6650، إدارة ديروط،وكثفت قوات المباحث جهودها للبحث عن الفتيات.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©