быстрый займ на карту без отказов

 

“مجلس الوزراء” يبحث التدابير الأمنية لتأمين انتخابات البرلمان

“مجلس الوزراء” يبحث التدابير الأمنية لتأمين انتخابات البرلمان

 

يبحث مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم الثلاثاء برئاسة شريف إسماعيل التدابير والإجراءات الأمنية الحالية لتأمين الشارع المصري والمواطنين خلال عملية الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية .

وتجرى اليوم الثلاثاء جولة الإعادة في المرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات مجلس النواب في 13 محافظة تضم القاهرة والسويس وكفر الشيخ وبورسعيد والإسماعيلية والدقهلية والمنوفية والقليوبية ودمياط والغربية والشرقية وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويبحث “الوزراء” -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- عدداً من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وعدداً من التقارير المتعلقة بتحسين الخدمات الجماهيرية وبرنامج الحكومة، ومتابعة تنفيذ المشروعات الكبرى في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضا بحث الآليات والإجراءات العاجلة التي تتم لمواجهة عجز الموازنة.
ومن المقرر أن يبحث “الوزراء” عددا من التقارير المتعلقة بضبط الأسواق والخدمات التي تقدم للمواطنين وتوفير الاحتياجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة والتي بدأت وزارة التموين طرحها بالفعل في الأسواق من خلال منافذ متنقلة واستحداث منافذ جديدة في كافة محافظات مصر وبالتعاون مع كبرى المحال التجارية والأسواق الشعبية، وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن رعاية محدودي الدخل .
كما يبحث “الوزراء”، خلال الاجتماع، تقارير الوزارات المختلفة التي عرضت على رئيس مجلس الوزراء، خلال زياراته لمقار الوزارات، لمراجعة البيانات التفصيلية للمشروعات والبرامج المستهدف تنفيذها تمهيداً لصياغة برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب في جلساته الأولى، والذي يستهدف إحداث تحسن ملموس في مناخ الاستثمار الوطني والأجنبي، والنهوض بمستوى المعيشة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©