быстрый займ на карту без отказов

 

مذبحة بيضاء.. رحيل جماعى لنجوم الزمالك فى نهاية الموسم

مذبحة بيضاء.. رحيل جماعى لنجوم الزمالك فى نهاية الموسم

استقر عدد من اللاعبين الكبار بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الرحيل بنهاية الموسم الحالى عن ميت عقبة، حيث يتمسك البعض بخوض تجربة الاحتراف، فى الوقت الذى يشعر فيه البعض الآخر بحالة عدم الاستقرار،

استقر عدد من اللاعبين الكبار بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الرحيل بنهاية الموسم الحالى عن ميت عقبة، حيث يتمسك البعض بخوض تجربة الاحتراف، فى الوقت الذى يشعر فيه البعض الآخر بحالة عدم الاستقرار، بالإضافة إلى أن آخرين يسعون إلى الانتقال إلى أحد أندية الخليج لتأمين مستقبلهم للسير على غرار محمود عبد المنعم كهربا، الذى انتقل على سبيل الإعارة إلى نادى اتحاد جدة السعودى لمدة موسم ينتهى مع نهاية الموسم الحالى، بجانب محمد عبد الشافى الذى انتقل إلى صفوف الأهلى السعودى بشكل نهائى، وجاءت المكاسب المالية الكبيرة التى حققها الثنائى لتجعل بعض اللاعبين الكبار فى القلعة البيضاء يسعون لتكرار نفس التجربة واللعب لأندية الخليج، حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة ثم العودة بعد ذلك إلى ميت عقبة من جديد.

«الفريق» ترصد فى السطور التالية أهم اللاعبين الذين استقروا على الرحيل مع نهاية الموسم عن ميت عقبة

باسم مرسى

يعتبر باسم مرسى مهاجم الفريق من أبرز اللاعبين الذين يفكرون فى الرحيل فى نهاية الموسم الحالى من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجى، خصوصا أن اللاعب كان يريد خوض هذه التجربة فى يناير الماضى ولكن لم يصل إليه أى عروض تجعله يستطيع الرحيل عن القلعة البيضاء، الأمر الذى جعله يوافق على تجديد عقده مع النادى ولكنه أصر على وضع بند فى عقده مع النادى يتيح له الرحيل فى أى وقت مقابل دفع هذا المبلغ وهو بقيمة مليون دولار.

وتمسك اللاعب بهذا الأمر حتى لا يجد صعوبة فى الرحيل عن النادى فى أى وقت أو تتعنت الإدارة فى الموافقة على رحيله، ومنذ يناير الماضى واللاعب فتح خطوط اتصال مع عدد من وكلاء اللاعبين وشركات التسويق للبحث له عن عرض أوروبى فى الفترة القادمة، وإذا لم يجد عرضا مناسبا وقتها سيفكر فى الانتقال إلى أحد أندية الخليج.

وأشار بعض المصادر إلى أن البرتغالى فيريرا، المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للسد القطرى، حرص على فتح اتصالات مع اللاعب فى الأيام القليلة الماضية وعرض عليه الانضمام إلى صفوف السد، مؤكدا له أنه فى حاجة إلى خدماته وسيحصل على فرصته كاملة مع الفريق.

من جانبه أكد باسم مرسى للمدير الفنى البرتغالى أنه لا يشعر بالراحة خلال هذه الفترة ومن الممكن موافقته على الرحيل مع نهاية الموسم الحالى، ولكنه يؤجل الحديث فى أى أمور إلى نهاية الموسم، خصوصا أن كل تركيزه حاليا مع الفريق الأبيض فى المباريات المتبقية للفريق فى الدورى، بجانب بطولة كأس مصر ودورى أبطال إفريقيا.

كان باسم مرسى فى يناير الماضى قد تحدث لمجلس الإدارة عن تلقيه عرضا من أحد الأندية الصينية بمبلغ خرافى، وهو الأمر الذى جعل الإدارة توافق على رحيله، وبعدها اكتشف المجلس أنه لا يوجد عرض رسمى للاعب من أى ناد خارجى وأن العرض الصينى وهمى ولا أساس له من الصحة.

مصطفى فتحى

استقر مصطفى فتحى، لاعب الفريق الأبيض، على الرحيل فى نهاية الموسم الحالى بسبب رغبته فى خوض تجربة الاحتراف، وكثف اللاعب من اتصالاته مع بعض شركات التسويق لسرعة البحث له عن عرض أوروبى، حتى يستطيع الخروج من الزمالك فى هذا التوقيت وهو فى سن صغيرة للعب فى أفضل الأندية الأوروبية، حيث يرى أنه لا يقل عن محمد صلاح ومحمد الننى، اللذين خرجا للاحتراف وهما فى سن صغيرة ويلعبان حاليا فى أندية كبيرة.

ويمر مصطفى فتحى بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية بسبب رفض مسؤولى الزمالك انتقاله إلى أحد الأندية الإيطالية، وكان يرى اللاعب أن هذا الأمر فرصة جيدة له لخوض تجربة الاحتراف، وبذل أقصى ما فى وسعه من أجل اقناع مسؤولى القلعة البيضاء بالموافقة على احترافه إلا أنه لم ينجح فى ذلك.

وأمام هذا الإلحاح استقر مجلس الإدارة على الموافقة على رحيل فتحى بنهاية الموسم الحالى فى حالة تلقيه عرضا من ناد أوروبى بمقابل مالى جيد، وأن لا يتم الرفض فى هذه المرة خصوصا أن اللاعب لا يركز طوال الفترة السابقة بسبب ملف الاحتراف، وهو ما يسهل من فرصه فى الرحيل فى الفترة القادمة، إلى جانب استفادة مجلس الإدارة من المقابل المالى الذى يأتى من إعارة أو بيع اللاعب فى نهاية الموسم.

على جبر وطارق حامد

جاء المستوى الجيد الذى ظهر عليه على جبر وطارق حامد فى الفترة الماضية خصوصا مع المنتخب فى بطولة الأمم الإفريقية بالجابون ليجعل مسؤولى ناديى الأهلى واتحاد جدة يدخلان فى اتصالات جادة مع الثنائى لضمهما فى الفترة المقبلة.

وأشار بعض المصادر إلى أن مندوبا من الناديين السعوديين فتح اتصالات مع الثنائى فى الأيام القليلة الماضية وحصلا على موافقة مبدئية منهما، واستقر مسؤولو الناديين على فتح الاتصالات الرسمية مع إدارة الزمالك بنهاية الموسم لطلب ضم اللاعبين بشكل رسمى.

وأوضحت المصادر أن اتصالات مسؤولى اتحاد جدة جاءت من خلال كهربا الذى تحدث فى البداية مع الثنائى قبل أن يفتح مندوب من النادى السعودى اتصالا مع حامد وجبر.

يذكر أن طارق حامد كان قد تلقى اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين قبل ذلك بأن بعض الأندية الإنجليزية معجبة بمستواه إلا أنه لم يصل خلال الفترة السابقة أى عرض رسمى إلى اللاعب من أندية إنجليزية، ويسعى مجلس إدارة الزمالك فى الفترة المقبلة إلى تمديد عقد الثنائى مع الفريق وقبل انتهاء عقديهما بفترة حتى لا يغالى اللاعبان فى طلباتهما المالية، وحتى لا يقع مجلس الإدارة فى ورطة مثلما حدث مع باسم مرسى الذى فرض شروطه على مجلس الإدارة لتجديد عقده، إلى جانب أنه وضع شرطا جزائيا يتيح له الرحيل من الزمالك فى أى وقت.

معروف يوسف

يفكر معروف يوسف، لاعب خط وسط الفريق، فى الرحيل هو الآخر بنهاية الموسم حتى لو كان على سبيل الإعارة إلى أى ناد خارجى.

كان اللاعب قد تلقى قبل ذلك عرضا من نادى الاتفاق السعودى ولكن مسؤولى الزمالك تمسكوا بوجوده وعدم الموافقة على رحيله وتم إقناعه فى النهاية بتجديد عقده مع ميت عقبة بعد أن طلب محمد حلمى، المدير الفنى السابق، قبل رحيله ضرورة الإبقاء على خدماته لأنه من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى الفريق.

أيمن حفنى

يسعى أيمن حفنى إلى البحث عن عرض خليجى للانتقال إليه حتى لو كان على سبيل الإعارة من أجل تأمين مستقبله، خصوصا أن اللاعب كان قد تلقى قبل ذلك عروضا من أندية منها الاتحاد السعودى، وكان يرغب فى خوض التجربة إلا أن مجلس الإدارة الأبيض رفض رحيله.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©