быстрый займ на карту без отказов

 

مرتضى منصور: الزمالك لن يتعامل مع مجلس الأهلي حتى لو تدخل رئيس الجمهورية

مرتضى منصور: الزمالك لن يتعامل مع مجلس الأهلي حتى لو تدخل رئيس الجمهورية

أكد المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل مغادرته مطار القاهرة الدولي متجهًا إلي الإمارات لحضور لقاء السوبر، أن فوز فريقه ببطولة السوبر سيكون أفضل رد على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، الذي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم التعامل مع مجلسه، وقال: “هو في حاله ونحن في حالنا” وحتى لو كلمنا رئيس الجمهورية.

وأكد منصور تعقيبا على حوار رئيس النادى الأهلى أمس الأحد بإحدى القنوات الفضائية أنه الوحيد الذي خرج على جميع القنوات الفضائية يدافع عن محمود طاهر في أزمته الحالية، وطالب الجماهير بالوقوف معه، لحين تصحيح الأوضاع في النادي الأهلي، برغم قيام الجماهير بسب محمود طاهر، وقال منصور: لايوجد حديث “نبوي” أو دستور يؤكد أن النادي الأهلي لابد أن يفوز بكل البطولات، ولذلك فوجئت بقوله خلال الحوار “إنه لن ينزلق بالرد على رئيس الزمالك.

وتابع منصور: “منحته أكثر من فرصة فى حواراتى بأنه لو تقدم خطوة، سأتقدم خطوات، ولكنه استمر فى عناده، ولذلك لن أصافحه مطلقًا خلال اللقاء، ولن نتعامل مع مجلس الأهلى مرة أخرى”.

وعن تأثير دخول الألتراس لاستاد التتش للمطالبة برحيل مجلس الأهلى على عودة الجماهير لمباريات الدورى، قال رئيس الزمالك: بالطبع سيؤثر ذلك، إلا بالأسلوب الذى طبقه بدخول أعضاء الجمعية العمومية، والفرق الرياضية فقط لمباريات الدوري، ومنع الروابط تمامًا من الدخول، ولايوجد مايسمى بالألتراس أو الوايت نايتس، متمنيًا أن يتعلم الأهلى الدرس، فالسحر انقلب على الساحر.

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اللوم للإعلامية لميس الحديدي بقناة CBC علي استضافتها رئيس النادي الأهلي، وارتدائها “تي شيرت” أحمر اللون، مؤكدًا أن ذلك تعصب و”غل” بداخلها تجاه نادي الزمالك.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©