быстрый займ на карту без отказов

 

مساءك اوروبي مصري.. نشرة الرياضة اليوم الأحد 22/7/2018

مساءك اوروبي مصري.. نشرة الرياضة اليوم الأحد 22/7/2018

يقدم موقع شامل 24 نشرة رياضية اليوم الأحد 22 / 7/ 2018 لأبرز ما تشهده الساحة الرياضية ، حيث البداية من الدوري الاوروبي ولقاء نادي ليفربول وبروسيا دورتموند مساء اليوم حيث يشارك في المباراة نجم منتخبنا المصري محمد صلاح.

تابع النشرة

انبي يرفض بيع حمدي فتحي للأهلي

ابرز أخبار النشرة هو النجم حمدي فتحي ، حيث قال زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي أن الأهلي خاطب إدارة فريقه لمعرفة طلبات الفريق البترولي لبيع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار زكريا في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن الأهلي تحدث مع مسؤولي إنبي بشكل شفوي قبل ارسال عرضًا رسميًا لضم اللاعب.

وتابع: “التعامل بين إدارة إنبي والأهلي بشأن بيع وشراء اللاعبين دائمًا ما يتم بهذا النهج، معرفة رغبة النادي قبل ارسال العرض الرسمي”.

وأردف: “إنبي رفض بيع اللاعب بشكل قاطع، حفاظًا على القوام الأساسي للفريق في الموسم المقبل خاصة وأن الدوري سيكون في غاية الصعوبة”.

مسعود أوزيل يعتزل اللعب دوليا

اعلن لاعب وسط المنتخب الالماني لكرة القدم مسعود اوزيل الاحد انه قرر اعتزال اللعب دوليا مشيرا الى “العنصرية” في الانتقادات التي وجهت اليه عقب كارثة خروج ابطال العالم من الدور الاول لمونديال روسيا 2018.

وقال اوزيل في حسابه على تويتر “بقلب مفعم بالاسى، وبعد الكثير من التفكير بسبب الأحداث الأخيرة، لن أعود لألعب على المستوى الدولي ما دمت أشعر بهذا العنصرية وعدم الاحترام تجاهي”.

وكان أوزيل، التركي الاصل، دافع في وقت سابق اليوم عن قراره بالتقاط صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ايار/مايو الماضي، مما أثار أسئلة حول ولائه لمنتخب ألمانيا قبل نهائيات كأس العالم في روسيا.

 

تركي آل الشيخ يتراجع عن تحمل تكاليف صفقة طارق حامد

قرر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عدم دفع مبلغ الـ 5 ملايين جنيه في عقد طارق حامد مع الزمالك، حسبما كشف مرتضى منصور رئيس النادي.وأوضح في تصريحات مصورة بثتها قناة أون سبورت “بعدما اتفقنا بشكل طبيعي على استمراره في الزمالك مع دفع تركي آل الشيخ مبلغ الـ 5 ملايين جنيه في عقده، أخبرني بعرض سعودي يمتلكه”.وأضاف “النادي السعودي عرض 14 مليونا على طارق حامد ولكن اللاعب يريد زيادة المبلغ ومن هنا جاء قرار تركي آل الشيخ”.

وتابع “تركي آل الشيخ قرر عدم دفع مبلغ الـ 5 ملايين جنيه في عقده مع الزمالك إلى جانب عدم رغبته أيضا في تواجد اللاعب في السعودية”.

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©